جميلة عوض تنعى السيناريست وحيد حامد بكلمات مؤثرة

0

نعت الفنانة جميلة عوض وفاة الكاتب والسيناريست وحيد حامد، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت جميلة عوض عدة صور لوحيد حامد وعلقت عليها: «قيمة كبيرة فقدناها انهارده لأنه من العظام اللي اضافوا قيمة للفن و للسينما بكونه جزء منها و شكل وجدان أجيال سواء اتفرجوا على اعماله او متفرجوش لأنها بقت خلاص بصمة في الشارع المصري اتشكل بيها ثقافة عامه».

وتابعت: «بعتبر اني افي ٢٠٢٠ انجزت بحضوري ندوته في مهرجان القاهرة السينمائي و الحقيقة اني حسيت اني كنت في حضرة مش في ندوه و كتبت عالانستجرام اني في حضرة الأستاذ وحيد حامد لأنها فعلا كانت حضره من الحب من الفن من الإنسانية و اني في حضرة عيلة فنيه كبيرة جدا و ده اللي بيحصل بين الناس لما يجتمعوا على الفن و اني في حضرة مُعلم ..الله يرحمه».

وقد توفي الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، فجر اليوم السبت، عن عُمر يناهز 77 عاما، بعدما وافته المنية في العناية المركزة بأحد المستشفيات إثر تعرضه لأزمة صحية منذ أيام.

وكان المخرج مروان حامد قد أعلن عن تفاصيل تشييع جثمان والده، حيث قال في منشور له :«إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى أبي الغالي الكاتب الكبير وحيد حامد.. البقاء والدوام لله وحده.. تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الظهر».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.