تقريرفن ومنوعات

مرام علي بطلة مسلسل الخائن تحتفل بعيد ميلادها برفقة نيقولا معوض.. صور

احتفلت الممثلة السورية مرام علي بطلة مسلسل الخائن بعيد ميلادها وسط حضور من أصدقائها وحرص الفنان نيقولا معوض على مشاركتها تقطيع التورتة.

تيا فى مسلسل الخائن

حققت مرام علي شهرة واسعة بعد تقديمها دور تيا في مسلسل الخائن وهي فتاة ارتبطت بعلاقة مع سيف المتزوج من الدكتورة أسيل ليتنكشف السر وتطلب الزوجة الانفصال ويتزوج سيف من تيا ولكن الصراع يستمر، عندما يحاول سيف الرجوع لزوجته الأولى.

نهاية مسلسل الخائن

وينتظر الجمهور نهاية سيف حيث قدم مسلسل الخائن لأول مرة في نسخته الأمريكية باسم “دكتور فوستر” Doctor Foster، وهو من إنتاج عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل سيمون وفوستر جودي كومر، كما تم تقدمه من خلال النسخة التركية وحقق نجاح كبير أثناء عرضه فى عام 2020 وكانت النهاية موت الزوج.

المسلسل من بطولة سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، ريتا حرب، نور علي، مرام علي، خالد شباط، جينا أبو زيد، تاتيانا مرعب، رولا بقسماتي.

مرام علي ترقص على الطاولة

وكان احتفالها أمس بعيد ميلادها الـ 31 فهي من مواليد 21 فبراير 1992، في أجواء من السعادة ورقصت مرام على الطاولة بجانب التورتة التي اقترب طولها من 2 متر.

وانتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمرام وهي تحتفل بعيدها في أحد أماكن السهر في بيروت بحضور عدد من أصدقائها من بينهم الممثلة هبة نور والممثلة ريتا حرب.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى