أهم الأخباررياضة

جنش: هدفنا حصد لقب السوبر والجماهير المصرية حافز كبير

خالد أحمد

شدد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أن الأبيض جاء إلى قطر من أجل هدف واحد وهو الفوز ببطولة السوبر الإفريقي رغم أن المواجهة مع فريق قوي ومحترم مثل الترجي التونسي.

وأضاف جنش في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن وجود الجماهير المصرية في المباراة غدا يعد حافزا كبيرا.. موجها لهم الشكر على الاستقبال الحار منهم للفريق، متمنيا أن يكون اللاعبون عند حسن الظن وينجحوا في إسعاد هذه الجماهير.

جنش

كما أشار حارس الزمالك إلى أن أي لاعب يلعب في الزمالك يعد لاعبا كبيرا.. موضحا أن دور اللاعبين الكبار هو تحفيز كل اللاعبين والذين يعلم تماما أنهم على قدر المسئولية وجاهزون لكل التحديات.

ويواجه الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية فريق الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال الإفريقي على كأس السوبر الإفريقي مساء غدٍ في قطر.

موعد مباراة الزمالك والترجي بكأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق القلعة البيضاء مباراة نارية من نوعها، عندما يواجه نادي الزمالك فريق الترجي التونسي، في كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي تقام في قطر.

ويدخل الترجي هذه المباراة، بصفته حاملًا للقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، بينما يدخل الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية.

ويشار إلى أن نادي الزمالك، غادر الثلاثاء، مطار القاهرة، متوجهًا إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث استقبل جماهير النادي فريقهم في المطار لتقديم الدعم المعنوي لهم.

موعد مباراة الزمالك والترجي

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حدد موعد مباراة الزمالك والترجي ، بالنسيق مع اللجنة القطرية المنظمة للمباراة، حيث تقام يوم غد الجمعة الموافق 14 فبراير.

صافرة بداية مباراة الزمالك والترجي، تنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت تونس، على ملعب ستاد جاسم بن ثاني المعروف باسم ملعب الغرافة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

ويذاع البث المباشر لمباراة الزمالك والترجي، في كأس السوبر الأفريقي، على شبكة قنوات «بي إن سبورت»، المالك الوحيد والحصري لبث مباريات البطولات الإفريقية في الشرق الأوسط.

مباراة الزمالك والترجي

ويغادر الزمالك قطر، يوم السبت التالي للمباراة، متوجهًا إلى القاهرة، ليسافر الفريق يوم الاثنين، إلى الإمارات استعدادًا للقاء الأهلي في مباراة السوبر المحلية.

وعقب مباراة السوبر، يعود الفريقان إلى مصر لخوض مباراة القمة في الدوري الممتاز يوم 24 من الشهر نفسه على ملعب استاد القاهرة.

وينتظر قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك يوم 29 فبراير، مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يستضيف نادي القرن، فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

وعلى الجانب الآخر يستضيف نادي ميت عقبة، فريق الترجي التونسي، علمًا بأن كلتا المباراتين تقام في القاهرة في نفس اليوم.

تشابه التوقيت أشعل أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك، لأن كلا الفريقين يريدان لعب مباراتهما على استاد القاهرة.

ومن جانبه علق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قائلًا إن الأهلي اختلق مشكلة عندما طلب من الكاف خوض مباراته في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في نفس اليوم الذي سيلعب في الزمالك.

الأهلي والزمالك

وأضاف «منصور»، خلال مكالمة هاتفية لقناة «الزمالك»، أن فريقه أبلغ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه يخوض مباراته يوم 29 باستاد القاهرة، وحصل على موافقة رسمية.

وتابع خلال حديثه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن الأهلي صنع مشكلة بعدها عندما طلب خوض مباراته أمام صنداونز في نفس الموعد، رغم أن الزمالك استبق بتلك الخطوة.

وتسائل قائلًا: «لماذا نخلق أزمة؟»، مشيرًا إلى أنه يتمنى عدم تصعيد مشكلة للدولة ووزارة الرياضة، معقبًا: «مستحيل أن ينظم الأمن مباراتين للأهلي والزمالك في يوم واحد».

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق