رياضة

جنش: هذا اللاعب كنت أخشاه في مباريات القمة

هدى ابو عمرة

أفصح  اللاعب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمي نادي الزمالك عن اسم أكثر لاعبي الأهلي اللذين يخشاهم خلال مباريات القمة.

وقال جنش، خلال تصريحات صحفية :” عماد متعب اللاعب الوحيد الذى كنت أخشاه وأعمل له حساب فى مباريات الأهلي، وكنت أحرص دائمًا على دراسة تحركاته، وإذا ابتعد عن المشاركة كنت أحمد الله”.

وأضاف جنش:” في مباراة السوبر كان كل همي مراقبة متعب، وعندما نزلت الملعب لخوض عملية الإحماء وجدت القناص خارج التشكيل فذهبت لمصافحته، وقلت الحمد لله متعب لن يشارك وسنفوز في المباراة”.

وأوضح جنش أنه يعتبر عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق مثله الأعلى فى مصر, حيث أنهم دائمي التواصل مع بعضهم البعض, مضيفا أن السيد يمنحه العديد من النصائح, وأنه تعلم منه الكثير, وعلي الرغم من جلوس عبد الواحد السيد علي مقاعد البدلاء وعدم حبه لذلك, إلا أنه كان يقدم لي الدعم .

وأشار جنش إلي أنه تلقي العديد عددًا من العروض السعودية وأنه كان يدرس فكرة الرحيل, مؤكدا أنه لا يفكر بالاحتراف الخارجي في الوقت الحالي , كل ذلك يعود إلي ارتباطه بنادي الزمالك وحبه للكيان,حيث كان يحرص علي الذهاب إليه رغم الإصابة.

كان الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح الفريق إجازة, وذلك بعد توقف النشاط الرياضى لمدة 15 يومًا، كإجراء احترازي للحد من  انتشار فايروس “كورونا”,حيث سيعود الفريق للتدريبات عقب نهاية فترة الراحة السلبية التى قد تمتد مجددًا إلى منتصف أبريل المقبل.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور, قد قرر إغلاق مقر النادي حرصا علي سلامة الأعضاء, وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإغلاق كافة النوادي الرياضية للحد من انتشار الوباء.

وكان الزمالك قبل تعليق كافة الأنشطة الرياضية قد حصل علي بطولتى السوبر المصرى والأفريقي على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق