جومانا مراد تحصد جائزة أفضل ممثلة في «خيانة عهد»

0

حصدت الفنانة جومانا مراد، جائزة أفضل ممثلة في رمضان 2020 عن مسلسل «خيانة عهد» من «إعلاميين الفن المصري EAMA ».

وأعربت جومانا، عن سعادتها بالجائزة التي جاءت عقب رجوعها مرة أخرى للوسط الفنى بمسلسل «خيانة عهد»، واتخذت القرار بالمشاركة لعوامل كثيرة منها وجود نجمة كبيرة مثل يسرا، إضافة لشركة «العدل جروب»، وورق مكتوب بحرفية للمؤلف أحمد عادل.

ووجهت جومانا، الشكر للمخرج سامح عبدالعزيز على ترشيحها للعمل، فهي قدمت معه: “كباريه” و”الفرح”، وقالت: “هناك كيميا بيننا، فأنا معه أظهر بصورة مختلفة، وأكون مستمعة لأنه مخرج متميز ولديه خصوصية”.

وعن تخوفها من العودة بعد غياب بشخصية شريرة مثل «شيرين»، قالت جومانا: لا أخف من نوع الدور، لكن المهم لديّ أن تكون الشخصية من لحم ودم، وحقيقية، أستطيع من خلالها لمس مشاعر الناس ليشعروا بها، فـ«شيرين» ليست شريرة بالفطرة، لكن هناك أسباب لهذا الشر سواء كانت: البيئة المحيطة أو الأسرة أو معاناتها في الحياة بسبب وحدتها، مما أدى إلى ظهورها بشخصية مركبة غير متزنة ومدمنة، ورغم كل ذلك هي بداخلها الخير، ولذلك تعاطف معها الجمهور لدرجة اختلاف الناس هل تستحق هذه النهاية أم لا؟، وهل كان من الممكن أن تسامح «عهد» شيرين عما فعلته بها وبولدها؟.

وتحدثت جومانا عن أصعب مشاهد المسلسل بالنسبة لها، فهي كانت مستمتعة بالمشاهد التي جمعتها بالفنانة يسرا، ومنها: مشهد السم، الذي استغرق وقتا طويلا أثناء التصوير من خلال التقمص وإظهار المشاعر والتعبير عن سكرات الموت، بالإضافة إلى مشهد القتل مع حلا شيحة وخالد أنور، فكان من المشاهد الصعبة في تنفيذها.

وأشادت جومانا بالفنان الشاب خالد أنور وأدائه، قائلة: “هو ممثل موهوب وواعد وأحببت التمثيل معه، وهو أخي على المستوى الشخصي، والمشاهد التي جمعتني به كانت مختلفة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.