رياضة

جيمي شاكلتون: أنهينا الموسم التحضيري بقوة كبيرة

 

تحدث لاعب خط وسط ليدز يونايتد جيمي شاكلتون إلى تليفزيون  LUTV بعد فوز السبت على باكوس فيريرا قبل الموسم.

وعوض البلانكوس تأخره ليهزم الفريق البرتغالي 3-1 في ثورب آرك بفضل جهود باسكال سترويك وبابلو هيرنانديز وهيلدر كوستا.

كانت المباراة النهائية قد انتهت لصالح ليدز ليدز قبل المباراة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل مع ليفربول وأصدر شاكلتون حكمه على المباراة وخارج الموسم.

وقال شاكلتون: “كان أداءً جيدًا لإنهاء الموسم التحضيري”.

وأضاف “في الشوط الثاني على وجه الخصوص ، قمنا بتحسين الأشياء التي لم نقم بها بشكل جيد في الشوط الأول وانتهينا بقوة وهذا هو المكان الذي نريد الاستمرار فيه الأسبوع المقبل.

وأوضح “أنا وجميع اللاعبين نشعر باللياقة البدنية ، في نهاية المباراة كنا نشعر بالفرقعة وأظهرت لياقتنا البدنية في الدقائق الأخيرة من تلك المباراة والجميع في حالة جيدة.

وأشار إلى أنه “كان هناك عدد قليل من الأهداف الرائعة للفريق ، لقد رأينا الكثير من ذلك في الموسمين الماضيين ونأمل في الأسابيع القليلة المقبلة أن يكون هناك المزيد منها.

وتابع :”كان الموسم التحضيري صعبًا كما ينبغي ، لقد كان مختلفًا بعض الشيء مع التصميم وأقصر قليلاً بسبب Covid-19 ، لكننا تكيفنا جيدًا جميعًا ونحن على استعداد للذهاب الأسبوع المقبل” .

واختتم قائلا:”لقد بدأنا ، نحن فريق في الدوري الممتاز وسنبدأ الموسم بواحد من أكبر التحديات في الكثير ، ولكن هذا بالضبط ما نريده ، نريد أن نلعب ضد الفرق الكبرى في العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى