أهم الأخبارالأخبارحوادث

حادث اعتداء جديد على المصريين بالكويت.. تعرف على تفاصيل

إسراء عبد الفتاح

كشفت جريدة ” الرأي ” الكويتية صباح اليوم الجمعة، عن قيام مصري مقيم في الكويت يتحرير محضرًا ضد ضابط في الشرطة الكويتية برتبة عقيد.

وجاء في البلاغ اتهام المصري للعقيد الكويتي بالإعتداء عليه بالضرب والسب و إلحاق الأذي به.

وأضاف المجني عليه بحسب ما صرحت به الجريدة أنه فوجئ بالعقيد يقتحم مسكنه وانهال عليه بالضرب ، وهدده بإلحاق الأذي به.

وبسؤال المجني عليه علي سبب اعتداء الكويتي أوضح أن العقيد له خلافات مالية في الشركة التي يديرها المجني عليه ، مضيفًا أن الضابط الكويتي قام بإختراق القانون عندما قام بإقتحام مسكنه وأنه أراد أن ينتقم منه بدلًا من أن يلجأ للقانون.

وخلال التحقيقات تقدم المصري إلي جهات التحقيقات تقريرًا طبيًا يفيد إصابته بإصابات متعددة في جسده، من خلاله أفاد مصدر أمني أن التحقيقات جارية ، و أنه تم استدعاء النقيب لإستجوابه .

حوادث الاعتداء علي المصريين بالكويت 

والجدير بالذكر أنه في الثامن من هذا الشهر الجاري تم الأعتداء علي مصري مقيم بالكويت من جانب بعض المجهولين وذلك أستمرارًا لسلسلة الاعتداءات علي المصريت في الكويت

وأكدت صحيفة “الرأي”الكويتية اليومية أن فور حدوث الحادث تم نقل المصري إلي مستشفي مبارك و وضعه تحت العناية المركزة ،وذلك بعد اعتداء شابين عليه ب”ساطور مما أدي إلي اصابته بجروح بالغة في الرأس وقطع في شرايين الساق، وذلك بسبب مشادة كلامية وخِلاف مروري بينهم في منطقة السالمية الكويتية.

أضافت الصحيفة عن مصدر أمني بالشرطة الكويتية أن الخلاف حدث بالقرب من منطقة السالمية عندما دخل مصري في خلاف مروري مع شابين لا يعرفهما، حيث أجبراه على التوقف، وعندما وصلا إليه قاما بالاعتداء عليه، حيث أخرج أحدهما ساطورًا ، وقاما بالاعتداء عليه بشكل شديد الوحشية، وتركوه غارقًا في دماءه.

               السبب صادم.. القبض علي مصري في الكويت

وأضافت الصحيفة أن المارة هم من قاموا بإنقاذه، و أبلغوا عمليات وزارة الداخلية بالحادثة، وعلى الفور توجه رجال الأمن والإسعاف إلى مكان البلاغ، وعند وصولهم تم إسعاف المصاب إلى مستشفى مبارك الكبير، وأدخل إلى العناية المركزة، وهناك تبين تعرضه إلى قطع في شرايين الساق وجروح عميقة في الرأس.

و بإنتقال رجال الشرطة إلي المجني عليه بعد الإفاقة وبسؤاله عن الحادث قالأنه لا يعرف الشخصين اللذين اعتديا عليه، ومازالت التحقيقات جارية.

                        تفاصيل الاعتداء على مصري بالكويت

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة لم تكن الأولي، فآخر حادثة لم يمر عليها 5 أشهر والمعروفة بقضية الطبيب المصري الذي تم الأعتداء عليه بالضرب المبرح أثناء عمله من جانب أحد المراجعين بمكان عمله، وقد توجهه المجني عليه حين ذاك إلي الشرطة وحرر محضرًا و أحيلت إلى الجهات المختصة للبحث والتحرى عن المتهم من خلال البيانات المسجلة فى المستوصف الذي يعمل به الطبيب.

وقد أيدت محكمة الجنايات الكويتية في الثامن والعشرون من يوليه من هذا العام ،حكمها بحبس مواطن كويتي لمدة 17 عاما مع الشغل والنفاذ، في قضية الاعتداء على المواطن المصري وحيد رفاعي في منطقة الشويخ الصناعية في ديسمبر 2017.

.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق