حازم إمام: الزمالك بيتى ولم أنضم لقناة الأهلى

0

شيماء مصطفى

أكد نجم نادى الزمالك الأسبق حازم إمام أنه لم يتلقَ أى دعوة أو اتصال من أجل الحضور إلى مقر القلعة البيضاء يوم الجمعة الماضية كما تردد، مؤكدا أنه تحت أمر النادى وأنه لو تلقى دعوة أو اتصال فأنه سيكون أول المتواجدين داخل النادى.
واقترح حازم إمام فى الخبر الذى تم نشره عبر صفحته الرسمية عبر “فيس بوك” على رئيس النادى مرتضى منصور أن يخصص يوما كاملا يجتمع فيه قدامى نادى الزمالك مع الفريق قبل اللقاء المرتقب للفريق أمام الرجاء المغربى، مشددًا أن جميع قدامى الزمالك سيكونون فى الموعد ولن يتأخر أحد عن نادى الزمالك خاصة أنه سيكون أول المتواجدين فمن حق الزمالك علينا أن ندعمه ونكون بجوار اللاعبين قبل هذا اللقاء المرتقب وأننا نتمنى الفوز بهذه البطولة خاصة أنها غائبة عن النادى منذ زمن ونتمنى أن نتوج بها وأكد أنه تحت أمر نادى الزمالك ولن يتأخر عنه وسيلبى النداء دون أى تردد.
وعلى صعيد آخر حرص قائد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا على تهنئة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض بعيد ميلاده الـ 28.

وشارك شيكابالا متابعيه عبر استورى صفحته الرسمية على إنستجرام، بنشر صورة تجمعه بمحمد عواد، من أجل تهنئته بعيد ميلاده.

شيكابالا
شيكابالا

ومن جانبه احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعيد ميلاد محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، والذي أتم عامه الـ 28 اليوم.

ونشر الكاف” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “عيد ميلاد سعيد لحارس مرمى منتخب مصر والزمالك”.

وأضاف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”الكاف”: “بطل كأس السوبر الإفريقي لعام 2020”.

وفي وقت سابق محمد عواد قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، الأسبوع الماضي، قبل أن يعود ويعلن تعافيه منه بعدما خضع للمسحة الثانية مؤخرًا والتي جاءت سلبية.

تحدث طبيب نادى الزمالك الدكتور محمد أسامة عن آخر التطورات في حالة اللاعبين التي ثبتت إجابية المسحة الخاصة بهم، داخل الفريق الأول لكرة القدم.

الأزمة المالية تهدد إقامة معسكر مغلق للاتحاد السكندرى

أعلن نادى الزمالك عن وجود حالتين بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى،عقب إجراء مسحة كورونا علي الفريق و الطاقم الفني.

قال الدكتور محمد أسامة لموقع الزمالك الرسمي:” الحالة المصابة مستقرة الآن”.

أضاف أسامة:” أنا أتابع معهم بشكل مستمر ، ولا توجد أي اعراض عليهم حتى الآن”.

يذكر أن التقارير قد أوضحت أمس إصابة مصطفي فتحي جناح الفريق، وكذلك إداري بالجهاز الفني.

تابع الدكتور محمد أسامة:” الثنائي الآن في عزل بالمنزل لمدة أسبوعين وفقًا للبروتوكول الطبي”.

و إختتم:”لم تكن توجد أى أعراض ظاهرة عليهم،قبل إجراء المسحة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.