حازم إمام: شارة قيادة المنتخب ليست من حق صلاح

0

وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، انتقادًا شديد اللهجة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن ما أثير عن دراسة الأخير في منح شارة القيادة للفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال إمام خلال حديثه عبر البرنامج الإذاعي (وان تو): “البدري مدرب ذكي، لكن لا أعرف لماذا تردد الكلام في هذا الموضوع خلال هذه الفترة”.

وشدد إمام: ” لاشك أن صلاح نجم النجوم، وأعتبره الأفضل في تاريخ الكرة المصرية لما حققه من إنجازات مع ليفربول، ولكن من المعروف أن ارتداء الشارة بالأقدمية”.

وتابع: ” لقد تم تداول الموضوع في توقيت عجيب، فالبدري تولى المسؤولية والدنيا ليست وردية بعد الخروج من كأس الأمم والتعادل في أول مباراتين بالتصفيات، ما سبب حالة من التشكيك في الجهاز الفني”.

وأردف نجم القلعة البيضاء، قائلاً، إنها خطوة لا يتخذها إلا مدرب مثل محمود الجوهري بعد صعوده بالمنتخب لكأس العالم أو حسن شحاتة بعد ما حققه من إنجازات على مستوى كأس الأمم، حينها لن يقدر أي لاعب على مناقشته ولن يعترض أحد، أما الآن فإن اللاعبين الكبار لن يتقبلوا الفكرة، وستكون ظلمًا لهم.

وأنهى إمام تصريحاته: “كان من الممكن التفكير في منح الشارة لصلاح عندما (يكسر البدري الدنيا) ويكون واقفًا على أرض صلبة والرأي العام يدعمه”، مشيرا إلى أن “صلاح نفسه لم يطلب ارتداء الشارة، والأمر ليس مهمًا بالنسبة له، إنه شيء من لا شيء بصراحة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.