حازم إمام يطالب إدارة الزمالك بتحقيق أمنية أيمن حفني

0

طالب حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مسئولى لجنة الزمالك بالنظر فى أمنية أيمن حفنى لاعب الفارس الابيض الاسبق لو لم تكن ضد مصلحة القلعة البيضاء، وقال حازم إمام فى برنامجه الاذاعى وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم:”ايمن محترم ومؤدب وعمره ماعمل مشكلة مع الزمالك ، مشى فى هدوء ، ومش بيحب الكلام حتى لو مظلوم عشان تكلمه فى التليفون دى قصة كبيرة ، عمرنا ماسمعنا صوته”.

وأضاف حازم إمام :” لو عودته مش هتكون ضد مصلحة الزمالك يبقى ياريت نحققها ، لو مش هنتعاقد مع صفقات فى الشتاء يبقى نرجعه ، عارف أن مصلحة الزمالك فوق أى لاعب بس بقول لو الفريق مش هيتأثر ومش هنشترى حد وعندنا مكان يبقى أيمن حفنى أولى يرجع”.

وسوف يتواجد أيمن حفني لاعب وسط الزمالك السابق فى نادى الزمالك عصر اليوم الأربعاء فى جلسة تشهد حضور عبد الحليم على مدير الكرة مع اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادى لبحث عودة حفنى إلى الزمالك مرة أخرى وعرض كل التفاصيل الخاصة بعودته، خاصة أن هناك ترحيبا من اللجنة بعودة أيمن حفني، وسيطلب اللاعب التواجد حتى لو كان خارج القائمة بشكل مستمر والتدرب منفردا حال رغبة الجهاز الفنى فى تواجده لكنه طلب أن يتم قيده على أقل تقدير لتمسكه بالاعتزال بقميص الزمالك.

ايمن حفنى نشر بيانا على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي يطلب فيه العودة لنادي الزمالك وإنهاء مسيرته الكروية في النادي، وجاء نص البيان الذى نشر على صفحة أيمن حفني كالتالى: “كان فضل الله علىّ كبيرا عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا ، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له”.

ايمن حفنى أضاف فى بيانه: “الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن آتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى”.

ايمن حفنى اختتم بيانه قائلا: “لا أود أن أضع المسئولين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتميا لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.