أهم الأخبارفن ومنوعات

حازم إيهاب يتصدر مؤشرات البحث بعد تصريحات دفن ابنه بدون الصلاة عليه

ظهر الفنان حازم إيهاب فى برنامج يذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث عن رحيل ابنه الذي لم يتجاوز عمره 13 يوماً ، حيث قال إنه علم فى الشهر الخامس من حمل زوجته أنها حامل فى ولد ولكن هناك مشكلة فى القلب ، و إن غرفة من غرف القلب لا تعمل .

وأضاف: سألت في الأزهر عن إجهاض الطفل وقالوا يجوز إجهاضه ولكنى لم أستطيع، وشعرت أنى لن أسامح نفسي أبدا، فهي إرادة الله أن يأتي إلى الدنيا، وكنت بقول جايز ربنا يحط فيه معجزة.

واكمل: ابني كان مكتوب له إنه ييجي الدنيا ويقعد معانا 13 يوم ويروح للي خلقه كان ضامن الجنة.، ولما توفي يونس كلمت حد يحجز لي قاعة عزاء وبعدين اكتشفت أن الأطفال مفيش لهم عزاء، وإمام المسجد قالي الأطفال مش بيصلى عليهم ده إحنا نمتحنك فيه علشان يدخلنا الجنة.

سبب الوفاة

رزق إيهاب بنجله “يونس” يوم 18 فبراير الماضي، وأعلن أنه ولد بعيب خلقي في القلب، ومكث لأيام بغرفة العناية المركز بأحد المستشفيات.

وكتب “إيهاب” عبر حسابه بموقع إنستجرام: “يونس داخل عملية تانية النهاردة بالليل، أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجعنا بالسلامة وسط دعاء من كل المتابعين و المحبين بتجاوز العملية بنجاح

بمولود جديد، لكنه يعاني من عيب خلقي، إذ كتب: “الحمد لله ربنا رزقنا بـ يونس حازم ايهاب، يوم 18 فبراير 2022، يونس اتولد بعيب خلقي في القلب، وعمل عملية في قلبه، وهو عمره ساعات”.

زوجة حازم إيهاب

احتفل إيهاب بحفل زفافه فى ديسمبر من عام 2020 من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة داغر، بعد 7 أشهر من إعلان خطوبتهما، حيث احتفل الثنائي بحفل زفافهما ، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين لهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى