أهم الأخباررياضة

حافلة الزمالك تتحرك نحو ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة

شيماء مصطفى

تحركت منذ قليل حافلة نادي الزمالك من مقر النادي نحو ستاد القاهرة لخوض مباراة القمة مع الأهلي، المباراة المؤجلة من الجولة الرابعه في الدورى المصري الممتاز.

سيواجه الزمالك المباراة بتشكيلة مختلطة من فرق مواليد 1999،2000،2001،2002، كما لم يظهر أي لاعب من الفريق الأول والأساسي في الحافلة التي تحركت منذ قليل.

كما أن سيتكون الجهاز الفني للزمالك أمام نظيرة الأهلي من أحمد عب الرؤوف المدرب العام للفريق، وأيمن الطويل مدرب حارس المرمى في فريق 2001، وأيضا محمود مغاوري إداري فريق 2001 في نادي الزمالك.

ومن جانبه صرح الكابتن أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” أن فريق الزمالك لم يتحرك حتي هذه اللحظة من مقر الزمالك بميت عقبه، مشيرا  أن مسئولو الزمالك سيحرر محضر إثبات حالة بأن سوء الأحوال الجوية والزحام المروري يعطل الفريق من الوصول إلى ستاد القاهرة.

استقر نادى الزمالك على خوض القمة المصرية رقم 120، تجنبا لقرار الجبلاية بخصم ست نقاط من رصيد الفريق بنهاية الموسم، وذلك وفقا لما صرح به الدكتور عمرو الجناينى رئيس اتحاد كرة القدم المؤقت، وبدأ الأبيض تجميع الفريق من الناشئين من مواليد 1999و 2000 و 2001 ، وينضم للفريق كل من عمر السعيد ومحمد عبد السلام وأحمد عيد وكريم بامبو والحارس الشاب محمد صبحى.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن مخطط نادي الزمالك الذي ينوي تنفيذه خلال مواجهة الأهلي المقرر اقامتها مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة في بطولة الدوري العام، مؤكدا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بك :”الوضع الحالي في نادي الزمالك .. بيتم تجميع فرق الناشئين في النادي بين مواليد ٩٩ و ٢٠٠٠ و ٢٠٠١ و المدرب هيكون الكابتن احمد عبد المقصود مدرب فريق ٢٠٠١”.

ومن جانبه كشف الموقع الخاص باتحاد الكرة المصري عن رد الكابتن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، على كل التساؤلات التى وجهت للاتحاد وللجنة الانضباط.

وشدد «فضل» على الاستقلالية التامة لقرارات لجنة الانضباط والأخلاق، مضيفًا إن قرارات لجنة الانضباط مستقلة ولا يحق لأعضاء في اللجنة الخماسية التدخل فيها.

وأضاف: «لا صحة لما تردد عن تدخلي في قرارات لجنة الانضباط الخاصة بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك».

وتابع: «أكرر أن المستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط هو من اتخذ العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك وليس أنا، ومن الطبيعي أن تكون العقوبات رادعة بسبب الإساءة لمصر خارجيا، وصعب أن أعقب على قرارات لجنة الانضباط التي تعد أحكام قضائية».

وأوضح قائلا: تعاقدنا في السوبر كان مع مجلس أبو ظبي للإعلام التابعة له قناة أبو ظبي وحصلنا على أسطوانة اللقاء منه، ولقطات المخالفين تم تغطيتها عبر 15 كاميرا من ملعب اللقاء، لافتا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي وقناة أبوظبي الرياضية ينتميان لجهة واحدة بدولة الإمارات.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق