حوادث

معجب بالفنانين.. تفاصيل سقوط شاب هدد الإعلامية ريهام سعيد

كتبت- فتحية أبو العينين

فتحت النيابة العامة تحقيقات في واقعة اتهام الإعلامية ريهام سعيد أحد الأشخاص بتهديدها بالقتل وإرسال رسائل سب وقذف لها، وطلبت النيابة عرض هاتف المبلغة على خبراء الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتأكد من صحة الواقعة.

ومن المقرر أن تبدأ النيابة العامة في الاستماع إلى المشكو في حقه بعد القاء القبض عليه.

وطلبت النيابة العامة، بسرعة التحريات حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على المراسلات المقدمة من المجني عليها تمهيدا لتفريغها وكشف ملابساتها.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من إعلامية “ريهام سعيد”، مفادها ورود رسائل نصية على هاتفها وعلى صفحتها الشخصية الموثقة، بالتهديد بالقتل، من شخص تحمل صفحته أسم ”حسام”.

وجاء نص الرسائل “أنا هقتلك يا ريهام” وقدمت صور رسائل التهديد، وصورة من الصفحة الشخصية على فيسبوك، للمتهم الذي أرسل لها هذه الرسائل وتحرر المحضر رقم ٢٣ أحوال قسم شرطة اول الشيخ زايد لعام ٢٠٢٣.

أدلى المتهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد عبر رسائل صفحتها الشخصية على الفيس بوك بأنه ارتكب الواقعة بقصد لفت انتباهها للتواصل معها.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن المتهم بتهديد الإعلامية ريهام سعيد بالإيذاء والسب أرسل رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.

بدأت الواقعة بتلقي قشم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول_6 أكتوبر) بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء.

بالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة (طالب- مقيم بمحافظة سوهاج).. وضبطه وبحوزته (جهاز حاسب آلى “لاب توب”- هاتف محمول “بفحصهما فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه للواقعة”)، كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد لفت إنتباه الشاكية للتواصل معه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى