غير مصنف

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-6-2022 في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لهيئة الطيران المدني، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 17 يونيو 2022 ، إذ أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشرقية ، مائل للحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على الأنحاء كافة.

وفيما يتعلق بالظواهر الطبيعية ، فهناك نشاط رياح أحيانا مساء على مناطق متفرقة من كافة أنحاء الجمهورية، وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن الشمس ستكون ساطعة طوال ساعات النهار على جميع محافظات ومدن الجمهورية، ما سيزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، خاصة في فترات الظهيرة، لهذا من الأفضل التقليل من التعرض لأشعة الشمس في تلك الفترة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى