غير مصنف

حالة الطقس اليوم الخميس 16-6-2022 في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لهيئة الطيران المدني، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 16 يونيو 2022 ، إذ أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة ، ليسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، خلال ساعات النهار، بينما يكون مائلا للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء والبلاد، وشمال الصعيد.

وتكون حالة الطقس خلال ساعات الليل معتدلة على كل الأنحاء، أما عن الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد، فتنشط الرياح مساء على كل الأنحاء.

وتكون حالة البحر الأبيض المتوسط بين خفيفة ومعتدلة، وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر، أما حالة البحر الأحمر فتكون بين معتدلة إلى مضطربة ويكون ارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح في البحرين شمالية غربية.

كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن الشمس ستكون ساطعة طوال ساعات النهار على جميع محافظات ومدن الجمهورية، ما سيزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، خاصة في فترات الظهيرة، لهذا من الأفضل التقليل من التعرض لأشعة الشمس في تلك الفترة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس : القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى