غير مصنف

مصرع شخص إثر حادث تصادم في تمى الأمديد بالدقهلية

نورا سعد

لقي شخص مسن مصرعه ، آثر تصادم سيارة ” بيك أب ” وكارو علي طريق ” السمارة ” التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة تمي الأمديد من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق المؤدي إلى طريق ” السمارة ” دائرة المركز.

و بانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ( د ب س ۲۹۱ ه بيك أب ) قيادة المدعو “السيد إبراهيم هلالي “٥٣ عاما ،سائق ، ومقيم قرية ” أبوداود السباخ ” دائرة المركز ، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافه واصطدامه بأحد أعمدة الإنارة وكذا عربة كارو تجرها دابة يستقلها المدعو ” إسماعيل محمد محمد عطايا ” ۹۰ عاما ،بالمعاش ، ومقيم قرية ” السمارة ” دائرة المركز ، كانت متوقفة على جانب الطريق .

و نجم عن ذلك وفاة مستقل العربة الكارو ، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى السنبلاوين العام وبسؤال قائد السيارة ونجل المتوفي “أحمد إسماعيل محمد محمد ” ۳۱ عاما ،عامل ، ومقيم بذات القرية أيدا مضمون الفحص وإتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في وفاة والده .

وبسؤال المدعو “جبريل محمد جبريل غانم ” ٥٥ عاما ، فني الوحدة المحلية بقرية السمارة ، ومقيم بذات القرية  إتهم قائد السيارة بالتسبب في تلفيات عامود الإنارة وأضاف أنه تم الإصلاح في حينه  وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/۱۸۰۷ جنح مركز تمي الأمديد ، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى