حبس 5 متهمين لتزويرهم في تراخيص البناء لنفع ملاك العقارات بالدقهلية

0 1

تلقي اللواء فاضل عمار مساعد الوزير ومدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بتمكن كل من عقيد محمد حامد مدير إدارة الأمور العامة بالدقهلية مقدم محمد اللوزي نائب مدير إدارة الأمور العامة بالاشتراك مع كل من الرائد محمد الهلالي رئيس مباحث مركز تمي الامديد والسادة معاوني مباحث مركز تمي الامديد نقيب محمد شمس نقيب محمد الشربيني من إلقاء القبض على خمس موظفين بالإدارة المحليه بالبيضاء التابعة لمركز تمي الامديد .

البداية عند قيام احد المضارين بالوحدة المحلية بالبيضاء بتقديم بلاغ وجاء في الآتي قيام المتهمين بالتزوير في رخص البناء لنفع ملاك العقارات المتعلقة بأربعة مباني في مدينة تمي الأمديد وذلك سهلوا لهم إدخال مرافق الكهرباء و المياة و الصرف الصحي .

وبعد كشف الأمر قام المتهمين بتحرير محاضر صحيحة للعقارات في محاولة منهم للفرار من المساءلة القانونية وكشف ذلك التحريات بتزوير هذة المخالفات للهروب من المسائله القانونية وعلى الفور قام كل من العقيد.محمد حامد مدير إدارة الأمور العامة بالدقهلية ومقدم. محمد اللوزي نائب مدير إدارة الأمور العامة بالاشتراك مع كل من الرائد. محمد الهلالي رئيس مباحث مركز تمي الامديد والسادة معاوني مباحث مركز تمي الامديد نقيب. محمد شمس نقيب محمد الشربيني من إلقاء القبض على كل من:

١- رضا .ح. أ. ع رئيس الوحدة المحلية بالبيضاء.

٢- عبد الناصر . م . إ . ن رئيس الوحدة المحلية السمارة.

٣- محمود . ج . م . م رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بالبيضاء.

٤- محمد . م . إ. ه فني القرية بالوحدة المحلية بالبيضاء.

٥- زكي . م . ح . علي فني شئون إدارية بالوحدة المحلية بالبيضاء

وبالعرض على المستشار مصطفى عزوز مدير نيابة تمي الامديد أمر بالآتي:

حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق جاء القرار تحت إشراف المستشار الحسيني العدوي رئيس النيابة و المستشار علاء السعدني المحامي العام وجاء ذلك لقيام المتهمين بالتزوير في رخص البناء لنفع ملاك العقارات المتعلقة بأربعة مباني في مدينة تمي الأمديد و تزوير محاضر مخالفات لهم و عقب ذلك سهلوا لهم إدخال مرافق الكهرباء و المياة و الصرف الصحي.

وحال قيام احد المضارين من ذلك بتقديم بلاغات قام المتهمين بتحرير محاضر صحيحة للعقارات محاولة منهم للفرار من المساءلة القانونية.

كما اضافت تحريات مباحث الاموال العامة تورطهم في التزوير و اهدار المال العام مع ملاك العقارات و استفادوا من سلطاتهم و مواقعهم الوظيفية في عدم تحرير مخاضر للمخالفين و عليه قررت النيابة العامة ضبطهم و احضارهم و بعرضهم على النيابة العامة اقروا جميعا بارتكابهم الواقعة .

وتم تحرير المحضر رقم ١٠١٢٩ لسنة ٢٠٢٠ جنايات تمي الأمديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.