رياضة

ليفربول يودع كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد

أنهى فريق ليفربول مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3 في مباراة اليوم التي أُقيمت على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

بدأ مانشستر يونايتد التسجيل أولا عن طريق سكوت مكتومناي في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، ثم عادل ليفربول عن طريق ماط أليستر في الدقيقة 44، وأضاف صلاح هدف الأسبقية بعدها بثلاث دقائق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بنتيجة (2-1).

وخلال الشوط الثاني بدأ ليفربول الضغط مبكرا وأتيحت له العديد من الفرص للتسجيل، ولكنه فشل في إحرازها، حتى تمكن أنتوني لاعب مانشستر يونايتد من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، الذي تم تمديده لوقت إضافي.

وقبل نهاية الشوط الإضافي الأول أحرز هارفي إيليوت هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 105.

وخلال الشوط الإضافي الثاني عاد مانشستر يونايتد بقوة وتمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 112، وقبل صافرة النهاية أحرز أماد تراوردي هدف قاتل في الدقيقة 120+1 من عمر اللقاء ليحسم الفوز لصالحه.

وشارك محمد صلاح منذ بداية المباراة، ولكن قرر مدربه يورجن كلوب تغييره في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، عندما كان ليفربول متقدما بهدفين لهدف، كما قام كلوب بتغيير رورترتسون ونزول برادلي، وتغيير سوبوسلاي ونزول إيليوت وهو ما أدى إلى تغيير سير المباراة لصالح اليونايتد.

وتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي كلا من؛ مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، كوفنتري سيتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى