رياضة

حداد في ملاعب ألمانيا علي أرواح ضحايا فيروس كورونا

أحمد محسوب نجدي

لاعبي الدوري الألماني يقفون دقيقة حداد على أرواح ضحايا فيروس كورونا قبل انطلاق مباريات الجولة الـ27 من منافسات “الدوري الألماني” الذي تمت عودتها من الجولة الماضية.

وتقام في الوقت الحالي 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني، ويأتي أبرزهم مواجهة دورتموند أمام فولفسبورج.

أنهى نادي بروسيا دورتموند، الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بمضيفه نادي فولفسبورج، متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما الآن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

بوروسيا دورتموند على أحداث المباراة منذ بدايتها، وبلغت نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة بنسبة  61%، مقابل 39% لأصحاب الأرض، بينما سدد لاعبوه 3 كرات، مقابل كرة وحيدة لفولفسبورج.

و تمكن البلجيكي  هازارد من اختراق الدفاع من الجهة اليمنى، وارسل كرة عرضية أرضية، لم يستطع مدافعو فولفسبورج التعامل معها، لتصل للبرتغالي رافاييل جيريرو، الذي وضعها فى الشباك الخالية بسهولة، معلنًا عن الهدف الأول لأسود الفستيفال في الدقيقة 32، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه.

وسجل جيريرو 3 أهداف مع بروسيا دورتموند منذ عودة البونسدليجا، حيث سجل هدفين في المباراة الماضية أمام شالكة في ديربي الرور.

أزمة بين لاعبي باريس سان جيرمان والإدارة بسبب تقليص الرواتب

 

أكد مجلس إدارة باريس سان جيرمان انه في صدام قوي مع لاعبي الفريق بسبب قرار تقليص الرواتب لمواجهة الأزمة المالية التى وقع فيها النادي عقب إلغاء الدورى يأتي ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا .

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن لاعبي فريق باريس سان جيرمان يرفضون خفض رواتبهم الفترة المقبلة ولا مجال لمناقشة الأمر وهو ما أثار استياء ناصر خليفي رئيس النادي بعد تجاهل اللاعبين الرد على اتصالاته.

وتابعت الصحيفة ان رئيس النادي ينتظر العودة للتدريبات استعدادا لمنافسات دور ربع نهائي دورى ابطال اوروبا للحديث مع اللاعبين بشأن تخفيض الرواتب بالتراضي .

 واوضحت الصحيفة أن قائد الفريق تياجو سيلفا رفض التدخل لحل الازمة بين الإدارة واللاعبين ولم يقبل بخفض راتبه أيضاً خصوصا وأن عقده ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل وسيكون متاح مجانا للرحيل عن صفوف الفريق.

تعرف على أبرز بنود البروتوكول الصحي الجديد للدوري الإيطالي

 

نشرت شبكة “فوتبول إيطاليا” ان  أبرز بنود البروتوكول الصحي الذى أعده الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالإتفاق مع رابطة أندية الدوري الإيطالي، وتم الموافقة عليه رسميا من قبل الحكومة الإيطالية، وذلك بعد تعديل أبرز بنوده وهي عزل الفريق بالكامل في حال وجود اختبار لأحد اللاعبين إيجابيا لفيروس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق