حوادث

حرقوا المحل بسبب 2000 جنيه.. النيابة تأمر بحبس 4 متهمين بالمقطم

 

 

قررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، اليو الأربعاء، حبس 4 أشخاص، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتشاجر، وإشعال النيران في محل بسبب خلاف على 2000 جنيه.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بمشاجرة وحريق بمحل تنجيد أثاث كائن مساكن أطلس ـ دائرة القسم، بالانتقال إلى محل الواقعة، تم تحديد طرفي المشاجرة، وهم طرف أول “خ. م.ع ” 45 سنة صاحب محل لتنجيد الأثاث بمحل البلاغ، ونجله”ع. خ. م” 23 سنة عامل بذات المحل، وطرف ثان “م. ر. ح” 31 سنة عامل رخام، وشقيقه “ي. ر.ح” 18 سنة عامل رخام.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما، لسابقة اقتراض الثاني مبلغ مالي 2000 جنيه من الثالث ورفضه رده، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الثالث بإضرام النيران بالمحل ملك الأول بمساحة 3 × 3 متر، باستخدام عبوة مبيد حشري “بيرسول” وعود ثقاب، ما أدي إلى احتراق بعض المقاعد الخشبية “مُعدة للتنجيد” داخل المحل دون حدوث إصابات، وتم السيطرة على الحريق. تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث عبوة المبيد الحشري المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى