محافظات

حريق هائل يلتهم ورشة كهربائي سيارات بالغربية

محمد احمد

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل داخل ورشة كهربائى سيارات بميدان الششتاوى التابع لدائرة أول المحلة الكبرى .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بلاغات من أهالى ميدان الششتاوى تفيد بأندلاع حريق هائل داخل ورشة كهرباء خاصة بالسيارات وأتت النيران على جميع محتوياتها .

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم إخماد ألسنى النيران وتبين من خلال المعاينة المدئية أن السبب وراء الحادث ماس كهربائي أدى إلى تفحم جميع محتويات الورشة دون وقوع أصابات ولا توجد شبهه جنائية .

وتحرر محضر بالحادث واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة .

 

شنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية حملة تفتيشية موسعة على مصانع تعبئة المواد الغذائية بدائرة مركز طنطا، لإحكام الرقابة على أماكن تداول الأغذية للتأكد من مطابقتها للمواصفات من عدمه.

وقال المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، إن الحملة أسفرت عن تحرير محضر جنحة رقم 15148 لسنة 2020 ضد المسؤل عن مصنع تعبئة خل طعام بناحية قرية منشأة الأوقاف مركز طنطا، وذلك لمزاولة النشاط بدون ترخيص من الجهات المختصة، وكذا استخدام خامات مجهولة المصدر في التعبئة، وتعبئة خل صناعي على أنه خل طبيعي.

وأضاف “أبو هاشم”، أنه تم ضبط 1650 كيلو جرام خل مغشوش معد للبيع في الأسواق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالإحالة النيابة العامة.

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع أساليب الغش التجاري حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

 

أعلن اكتوبر عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربيه عن تعافي وخروج 52 حالة مصابى فيروس كورونا المستجد اليوم الاتنين بعد تماثلهم للشفاء خلال فترة تلقيهم العلاج بمستشفيات العزل .

وأشار وكيل الصحة أن إجمالى الحالات التي تعافت وخرجت من المستشفى حتى اليوم يبلغ 1700حاله تعافى، من بدايه 22/5 إلى الآن بعد خضوعهم للعلاج المقرر من قبل وزارة الصحة، واهتمام ورعاية من قبل الأطقم الطبية بالمستشفيات والتى لا تتوانى عن خدمة المرضى خلال فترة العلاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق