غير مصنف

“حزب الغد ” يهنئ وزير الداخلية ومدير أمن كفرالشيخ بعيد الشرطة

كتبت / ليلى شتا 

بأصدق التهاني القلبية يتقدم حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق والأمانة العامة للغد بمحافظة كفرالشيخ والهيئة الإستشارية للأمانة بالمحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي وأمناء المراكز والأقسام وجميع أعضاء حزب الغد بمحافظة كفرالشيخ بخالص التهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية و اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ وجميع قيادات وأفراد وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

 


وفي هذه المناسبة يقول اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ موجها”
التحية من القلب الي رجال الشرطة المصرية الشرفاء لما تحملوه من تحدي للصعاب والمحن في سبيل إن تنعم مصرنا الآن بالأمن والإستقرار

 


فلقد ضربتم أروع الأمثلة وأنبلها في تأدية واجبكم الوطني المقدس من أجل انتشال الدولة المصرية من الفوضى التي كانت تغرق فيها البلاد بعد ثورتي الخامس والعشرون من يناير وثورة الثلاثون من يونيه.

 


وقدمتم أرواحكم فداء لهذا الوطن ولم تكترثوا بذلك من أجل أن تنعم مصرنا الغالية وشعبها بالأمن والإستقرار.


فأنتم عيون الوطن الساهرة التي لا تنام من أجل حماية الوطن.

وأضاف اللواء الفحل 
بأن رجال الشرطة المصرية بما قدموه وما زالوا يقدمونه من تضحيات في سبيل هذا الوطن فهم بصدق رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من لقى ربه ومنهم من ينتظر.

 

ندعوا المولي عز وجل أن يتغمد شهداء الواجب بوافر رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.

 

وقال عبدالنبي موسى آمين شئون التنظيم للغد بالمحافظة 
إن رجال الشرطه المصرية قدموا أنفسهم فداء للوطن من أجل الحفاظ علي شعبه وحماية ممتلكاته من العبث بها من قبل قوى غوغاء لا تريد الإستقرار لمصر وشعبها إبان الثورتين 25 يناير وثورة 30 يونيه.

 

وفضلوا الإستشهاد في سبيل الله والوطن من أجل فرض الأمن والإستقرار مرة اخري لمصرنا الغالية وتوفير مناخ مناسب لدفع قطار التنمية والتي إنطلق بالفعل والوصول بمصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الي المكانة التي تليق بتاريخها عظمة شعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى