فن ومنوعات

حسام داغر ينعى رجاء حسين: وداعا أجمل أم وأطيب قلب

نعى الفنان حسام داغر، الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 83 عاما.

ونشر “داغر” صورة مجمعة للفنانة الراحلة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: “رحلت الجدعة الطيبة صاحبة الواجب الواضحة الصريحة الموهوبة الاستاذه رجاء حسين”.

وأضاف: “رحلت بعد أن تركت لنا ارثاً وتاريخاً كبيراً من الادوار المميزة.. ارتاحت بعد أن فطر قلبها لوفاة ابنها العقيد كريم ومن حينها لم تعد رجاء حسين التي نعرفها، سافرنا للعمرة سويا في ٢٠١٢ وكانت دائمة الابتسامة والنصح وخفة الدم كانت دوماً تنادي زوجها حينها الاستاذ سيف ب يا واد يا سيف وكانت اماً حنونا صاحبة الجميع وعاصرت الاجيال”.

وتابع: “آخر مرة شفتها وقبلت رأسها في عزاء النجمه الراحلة سهير البابلي وكان العزاء خاوياً من النجوم الا هي في عزاء السيدات كانت دوماً صاحبة واجب.. لكن يبدو ان مصير أصحاب الواجب النسيان من أصدقاء العمر، وداعاً يا أجمل أم وأطيب قلب، وداعاً العظيمة رجاء حسين”.

جدير بالذكر أن رجاء حسين ولدت في 7 نوفمبر عام 1937 بمحافظة القليوبية، وهي شقيقة الفنانة ناهد حسين، قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل “واحة الغروب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى