أهم الأخبارفن ومنوعات

حسن شاكوش يحصل على درع يوتيوب الذهبي

جهاد علي

نشر فنان المهرجانات حسن شاكوش، على موقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام»، صورة لحصوله على درع ذهبي، لوصول قناتة على اليوتيوب إلى مليون مشترك، حيث كان يحتفل بهذة المناسبة وكتب على هذة الصورة قائلاً: «الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأه».

وكانت أغنية «بنت الجيران» لمطرب حسن شاكوش ومعه عدد من المطربين، حققت هذة الأغنية نجاحًا واسعًا حيث أصبحت منتشرة بدرجة كبيرة، كما أنها يتم طلبها خصيصًا فى الأفراح والسهرات والمناسبات، وتجاوز عدد مشاهدته لبنت الجيران إلي 63 مليون على موقع يوتيوب.

ويذكر أن المتحدث الإعلامي لنقابة الموسيقيين، طارق مرتضي، قال إن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، قد خاض امتحان النقابة، لكنه حتى الآن النتيجة لم تظهر بعد، حيث تعرض النتائج على مجلس النقابة لاعتمادها أو تعديلها.

وأشار مرتضي إلى أن النتيجة لم تعلن إلا بعد انعقاد اجتماع المجلس لاتخاذ القرار في كل المتقدمين ممن خاضوا الاختبارات وذلك طبقا للقانون واللائحة النقابية.

حمو بيكا يكشف سبب انتشار فيروس كورونا

ونشر مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجه خلاله رسالة إلى الصين، بعد تفشي فيروس كورونا والأضاع الصعبة التى تعيشها الآن.

وقال «بيكا» في الفيديو إن الشعب الصينى سبب تفشى هذا الفيروس بسبب تناول لحوم الحيوانات المحرمة، مثل الكلاب والخفافيش والقطط.

وأوضح حمو بيكا فى الفيديو، قائلاً: «بقول للمصريين فى الصين بإذن الله هترجعوا سُلام وبقول معلش شدة وهتزول وكلكوا هترجعوا لأولادكوا سالمين، الصيينين بياكلوا تعابين وخفافيش وكلاب والحاجات دى فيها سم، ربنا يعفوا ويشيل همكم وبإذن الله يلاقولكوا علاج للفيرس اللى جالكوا، وأنا كان معايا 2 صحابى فى الصين وكلمتهم وقلت لهم روحوا حللوا علشان منموتوش وهينقرض من الدنيا».

بالفيديو .. «حمو بيكا» يهدد بالانتحار

وتداول مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، سابقًا يتهم فيه نقابة المهن الموسيقية بمحاربته لمنعه من الغناء.

وقال حمو بيكا: “أتوجه لنقابة الموسيقين بسؤال لماذا يتم تدميري، وأن هناك مطربين في مصر ليس لهم تصريح بالغناء ومع ذلك لم يتم محاربتهم من قبل النقابة”.

وأضاف بيكا: “أنه توجه إلي تسجيل حفل في قناة النهار بمناسبة الأحتفال بالعام الجديد، ولكنه تفاجأ بأن النقابة أرسلت إلى القناة توجيهات بعدم إذاعة الحلقة، و إذا تم إذاعة الحلقة فيتم إذاعتها بدون أغاني له”.

أشار إلي أن هناك مطربين كـ أوكا واورتيجا وحسن شاكوش سيظهروا على قنوات أخرى في احتفالات العام الجديد، معقبًا: “أنا عايز أعرف الخلافات شخصية يعني، أنتوا عايزين مني أيه، أنا شغلي اتدمر، أروح أنتحر”.

وصرح المطرب خلال الفيدو أنه سيلجأ إلى مجلس الدولة لرفع دعوى قضائية ضد نقابة الموسيقين، على غرار إلغائهم له 16 حفلًا، و تواصلهم مع متعهدي حفلات الأردن لوقف الحفلات.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق