حسن عبدالله يكشف لـ«اليوم» تفاصيل دوره في السيرة الهلامية

0

نشر الفنان حسن عبدالله صورا من عروض مسرحية «السيرة الهلامية»، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: “مستنيكم في عرض السيرة الهلامية يوم الجمعة و السبت و الأحد الساعة ٧ علي مسرح الساحة أمام مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية بالزمالك، أسعار التذاكر ٣٠ و ٢٠ جنيه.

وكشف حسن في تصريح لـ”اليوم” عن تفاصيل دوره: “بلعب دور هاملت لكن بشكل ساخر، هاملت “صعيدي وغاضب”، وأضاف أن العرض كوميدي في إطار الكوميديا النمطية”.

«السيرة الهلامية» بطولة رأفت سعيد، ومحمود المصري، وحسن عبدالله، ورامي عبدالمقصود، وبلال على، ومصطفى السعيد، مها حمدي، محمود سليمان، تأليف موسيقى محمود وحيد، ديكور مصطفى حامد، أزياء هبة مجدي، تعبير حركي سمير وجوليا، تأليف الحسن محمد، إخراج محمد الصغير.

وكان قدم الفنان حسن عبدالله في مسلسل ” لما كنا صغيرين ” الذي عرض في شهر رمضان، وأدى شخصية الرائد عصام الوكيل وهو ضابط شرطة كان يخدم في الاسكندرية مع “ياسين” خالد النبوي، وبعد فترة استقال ياسين و ذهب إلى المحاماة و انتقل عصام من الإسكندرية الي القاهرة و يجمع عصام و يسن قضية مقتل نهي المتهم فيها شقيق خالد النبوي.

 

مستنيكم في عرض السيرة الهلامية يوم الجمعة و السبت و الأحد الساعة ٧ علي مسرح الساحة أمام مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية بالزمالك 🎭💓اسعار التذاكر .. ٣٠ و ٢٠ جنية .

Gepostet von Hassan Abdallah am Donnerstag, 17. September 2020

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.