رياضة

غياب إيهاب جلال وتأهيل المصابين وعودة الغائبين.. أهم ملامح مران الدراويش

واصل فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته صباح اليوم، خلال فترة التوقف الدولي وذلك في إطار الاستعداد لاستئناف مشواره المحلي.

المران اشتمل على مجموعة من الجمل الخططية مع إقامة بعض التدريبات البدنية تحت إشراف حمام إبراهيم وعطية صابر مدربي الفريق من أجل النهوض بالمعدلات البدنية.

وشهد مران الإسماعيلي عودة مجموعة من اللاعبين الذين غابوا عن تدريبات الفريق مؤخراً، فيما واصل محمد صادق وعبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي عمليات التأهيل.

فيما أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع إيهاب جلال، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش، الذى تقدم بإعتذار عن إكمال المهمة مع الفريق.

وفاوض أعضاء اللجنة الفنية بقيادة علي أبوجريشة، وتضم فى عضويتها عماد سليمان المشرف على فريق الكرة، والمهندس مدحت الورداني، إيهاب جلال، بعد رحيله عن فريقه السابق مصر المقاصة، حيث أبدى ترحيباً بتولي تدريب الدراويش والعودة من جديد لصفوف الفريق الذى لعب بين جدرانه وتألق ضمن صفوفه خلال فترة التسعينات.

ويعد إيهاب جلال أحد أبرز مدربي الدوري المصري بعد نجاحاته المشهود لها مع أكثر من فريق، على رأسها مصر المقاصة وحصد وصافة مسابقة الدورى نسخة 2017 بجانب فرق الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدي، كما كانت له تجربة سابقة فى قيادة فريق أهلي طرابلس الليبي، ومن المقرر أن يقود إيهاب جلال تدريبات الفريق إعتباراً من الغد خلال فترة التوقف الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى