حفلة كورونا بـ 250 جنيه فقط .. الدقهلية تستعد لنشر الوباء ليلة رأس السنة

0

نورا سعد – سامح الألفي

أثار إعلان حفل رأس السنة المزمع إحياؤه في مدينة طلخا بالدقهلية، أو بالأصح (حفلة كورونا) حالة من الدهشة بين المواطنين، خاصة بعد انتشار لافتات علقت بالشوارع الرئيسية جهارا على مرأى ومسمع من مسؤولي مجلس المدينة والأحياء، ولا ندري هل هو إحياء ليلة رأس السنة أم حفل توزيع وانتشار كورونا.

حيث كانت قد أعلنت رئاسة مجلس الوزراء، عن تشديد الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والحزم في مخالفات الإجراءات وإلغاء كافة احتفالات رأس السنة الميلادية.
إذ تضمن الإعلان المنتشر في الشوارع عن إقامة أقوى حفلات رأس السنة بمشاركة 6 مطربين مع وضع أرقام هواتف للتواصل دون تدخل من قبل مسؤوولي الأجهزة التنفيذية أو متابعة لتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء لمجابهة الموجه الثانية من فيروس كورونا.

وقال مصطفى كمال طالب، أنه استطاع شراء التذكرة له ول5 من أصدقائه فور سماعه عن الحفل المنتظر قائلا:” هنروح عاملين استعداداتنا وكل حاجة وربنا يحفظنا بس احنا من فترة طويلة ما بنخرجش ولا ننزل زي الأول، وماصدقنا حفلة تيجي لغاية عندنا وربنا يستر بعدها”

وتساءل المواطنين عن كيفية إقامة الحفل وطرح تذاكر خاصة مع إقامة الشركة المنفذة للحفل بوضع أكشاك أمام نادي جزيرة الورد بالمنصورة، والحوار بنطاق مدينة المنصورة، وأمام موقف طلخا القديم على مرأى ومسمع من مسؤولي حي غرب ومركز ومدينة طلخا ومخالفة تعليمات مجلس الوزراء.
وقال حسين علي طالب، أنه تمكن من شراء التذكرة بأعجوبة، مشيرا إلى أن التذاكر نفذت فور طرحها في ظل الإقبال عليها خاصة مع إغلاق الأندية وأماكن التجمعات إلا أن منظمي الحفل استطاعوا تنظيمها.

وأضاف أن أسعار التذاكر تراوحت بين 250 جنيه و350 جنيه و500 جنيه، تتضمن العشاء، خاصة أنها ستقام في إحدي القاعات بأطراف مدينة طلخا.

وتابعت مريم وجدي طالبة، أنها دهشت فور سماعها عن الحفل قائلة :” منين الحكومة لغت الاحتفالات واحنا عاملين حفلة وجايبين 6 مطربين يعني زحمة وتجمعات وكأننا عاملين حفلة للكرونا -على حد قولها- لافتة إنها بالطبع لن تذهب وإن كانت التذكرة بدون ثمن وستنصح الجميع بعدم الذهاب لهذا التجمع المنصوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.