غير مصنف

وزير النقل يتفقد أماكن مشروع تحيا مصر بالمنصورة

نورا سعد

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الفريق كامل الوزير وزير النقل من أجل بدء تدشين مشروع تحيا مصر – المنصورة بحضور أعضاء مجلس النواب بالدقهلية.

والذي ينص المشروع على أنه ستقام علي أراضي حدائق “الهابي لاند وعروس النيل”، وقصر الثقافة وأرض الثلاجة، والسكة الحديد بمدينة المنصورة، مشروعات متنوعة سكنية و إدارية وترفيهية وخدمية، وأن المشروع يقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 136000 متر مربع ويضم المشروعات التالية ( مشروع المنصورة جيت علي أرض طلخا ويتكون من برج تجاري سكني ترفيهي و حديقة عامة و برج تجاري إداري وأبراج سكنية تجارية.

وكذلك سيتم إنشاء مشروع المنصورة جراند علي أرض الثلاجة وهو عبارة عن اثنين برج تجاري/ اداري/ سكني، ومشروع المنصورة بلازا أعلي أرض الهابي لاند وسكن و نادي السكة الحديد ويتكون من مركز طبي إداري إستثماري وأبراج سكنية و2فندق 4 نجوم وحديقة عروس النيل.

يذكر أن هذا المشروع واجه العديد من الإنتقادات وغضب جماهيري من مواطنين المحافظة، اعتراضا على هدم المساحات الخضراء والمتنفس أمام المواطنين، ومن جانبه أكد الوزير أن كل شيء مدروس بالنسبة للنقاط التي أغضبت المواطنين والتي سيتم الافصاح عنها فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى