غير مصنف

بمسيرة حاشدة وهدايا.. حزب الشعب الجمهورى بسوهاج ينظم احتفالية اكتوبر بميدان الشبان المسلمين

وسط أجواء وطنية وعلى أنغام الأغانى والاناشيد الوطنية شاركت أمانة حزب الشعب الجمهورى بسوهاج أهالى سوهاج الاحتفال بذكرى ال ٤٩ لنصر أكتوبر المجيد ١٩٧٣.

وبدأ الحزب يوم الاحتفال باستقبال ضيوف الحزب من أبناء المحافظة والمراكز المختلفة وأمناء المراكز واللجان النوعية داخل مقر الحزب وتجهيز الهدايا لأطفال المحافظة داخل حقائب الهداية المطبوع عليه علم مصر.

ووجه المهندس محمد عويضة أمين الحزب بسوهاج أمانة الشباب والمواطنة والعلاقات العامة بالانتشار فى الشوارع الرئيسية لتوزيع الهدايا والألعاب على أطفال المحافظة فى الشوارع وذلك لبث الفرحة وتنمية الولاء فى نفوس الأطفال وتذكير الجميع بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

وقال عويضة، إن ذكرى حرب أكتوبر ١٩٧٣، ذكرى غالية على قلوبنا،نسعد ونفخر بذكراها ، فقد استطاعت القوات المسلحة كعادتها، أن تحرر أرض مصر من العدو الغاشم و تثبت للعالم أجمع أن شعب مصر وجيشها قادرون على استرداد أرضهم وتحديد مصيرهم والحفاظ على كرامته ابنائها.

من جانبه، ثمن أحمد وائل المشنب أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم والعضوية، الدور العظيم الذي تبذله القوات المسلحة فى الحفاظ على شعب مصر وسلامة أراضيه وأنهم ما زالوا يضحوا بأرواحهم حتى الآن من أجل أن يحيا شعب مصر بحرية وكرامة.

وفى سياق متصل، لفت أكرم فتحى العمدة، أمين مساعد المحافظة وعضو هيئة المكتب أن الحزب نظم مسيرة حاشدة انطلقت من أمام مقر الحزب مرورا بشارع الجمهورية حتى وصول ميدان الشبان المسلمين بسوهاج لبدء الاحتفالات، كما تم توزيع الهدايا على الأطفال فى الشوارع.

وفى نهاية الاحتفالية وجه قيادات حزب الشعب الجمهورى بسوهاج الشكر لكافة الجهات المعنية ومديرية أمن سوهاج على تأمين الاحتفال وتنظيم حركة المرور، كما تقدموا بالشكر لجميع روساء الأمانات النوعية وروساء اللجان وامناء المراكز والتنظيم على حسن التنظيم والتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى