حقيقة مفاوضات الزمالك لضم هداف الألومنيوم

0

ترددت عدة أخبار تفيد بإهتمام نادي الزمالك لضم مراد صبري، هداف مجموعة الصعيد بالقسم الثاني والألومنيوم لصفوفه، وذلك لتعويض رحيل هداف المارد الأبيض المحتمل مصطفى محمد لأحد فرق أوروبا.

ويكشف “اليوم الإخباري” خلال السطور التالي حقيقة هذه المفاوضات ومتى بدأ وما هو مصير اللاعب بعد هذه الأنباء..

بداية الأحداث

بداية هذه الأنباء جاء بعد المستولا المميز والذي يقدمه مراد صبري والشهير بـ”بنزيمة” مع الألومنيوم تصدره لقائمة هدافي المجموعة حتى الآن برصيد 6 أهداف بعد 8 جولات فقط بمباريات الصعيد.

من ضمن ما تردد بأن الزمالك يرغب في ضم مراد صبري لصفوفه وذلك لتعويض رحيل مصطفى محمد المحتمل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد أن ربطته عدة تقارير بإنضمامه لفريق سانت إيتيان الفرنسي.

الألومنيوم لن يبيع اللاعب

ومن جانبه أوضح مسؤلو نادي الألومنيوم بأن ما يتردد عن مفاوضات الزمالك لمراد صبري لا أساس لها من الصحة، وأن الخبر المنتشر ما هو إلا مجرد إجتهادات صفية لا أساس لها.

ومن ناحية أخرى حال وجود مفاوضات من الأساس فلن ينتقل اللاعب من الألومنيوم للزمالك، وذلك نظرا لأن مراد معارا من نادي المصرية للإتصالات أحد أندية القسم الثالث عن محافظة القاهرة.

وذلك حال وجود مفاوضات لن تتم إلا مع مسؤلو المصرية للإتصالات وأيضا لن يتم ذلك إلا بعد إنتهاء إعارة اللاعب من نادي الألومنيوم وعودته لفريقه، مما يعني أن نادي الزمالك حال جدية مفاوضاته لضم اللاعب فلن ينتقل قبل الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك ينفي

ومن جانبه نفى عصام سالم، المتحدث بأسم نادي الزمالك خلال تصريحات صحفية ما تردد حول مفاوضة الزمالك للاعب الألومنيوم قائلا “لا توجد أي مفاوضات أو تقارير رسمية لضم اللاعب لنادي الزمالك، ولكن من الممكن أن يكون اللاعب من الأسماء التي تستحق إهتمام من النادي بها مستقبلا”

مسيرة مراد بالملاعب

يعد مراد صبري أحد أبناء محافظة أسيوط صاحب الـ28 عاما، سبق له وأن لعب لأندية الوليدية، وساهم في صعود فريقه من الدرجة الثالثة للمشاركة بدوري القسم الثاني، لينتقل بعدها لنادي الألومنيوم، ثم الإنضمام لفريق الرجاء المطروحي، أما المحطة الثالثة للاعب فكانت لفريق المصرية للإتصالات، وأخيرا يعود صبري لنادي الألومنيوم مرة أخرى معارا حتى نهاية الموسم.

الألومنيوم

يلعب الألومنيوم بدوري القسم الثاني عن المجموعة الأولى الصعيد، وبعد 8 جولات من منافسات المجموعة يحتل الألومنيوم المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشرقية للدخان متصدر المجموعة.

وجمع الألومنيوم نقاطه بعد 5 إنتصارات، تعادل وحيد، وهزيمتين، سجل لاعبيه 13 هدفا كأقوى ثاني خط هجوم بالمجموعة، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.