أهم الأخبارمحافظات

حقيقة وجود أزمة بين محافظ البحيرة والمحامين

ولاء علامة

نفى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا صحة إطلاقاً لوجود خلاف بينه وبين المحاميين أو تطور أزمة بعينها، كما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “آمنة” إنه يُكن كل التقدير والإحترام لجميع السادة المحامين بكافة أطيافهم وعلى رأسهم رجائى عطية – نقيب المحامين وجميع اعضاء النقابة عبد المنعم عودة – نقيب محامي شمال البحيرة و علاء النحاس – نقيب محامي جنوب البحيرة وأعضاء النقابة بإعتبارهم جزء لا يتجزأ من قضائنا العادل والشامخ.

وذكر أن المحاميين هم فرسان الكلمة وصوت الحق ونصير المظلومين ولدورهم الهام فى إرساء العدل ، لتترفع معها مهنة المحاماة لتكون رسالة جليلة على طريق الحق والحرية وتحقيق العدالة .

كما قال المحافظ أنه وشعب البحيرة لم ولن ينسى أبداً الدور الوطني الكبير لمحامي مصر الشرفاء عبر تاريخ مشرف من العطاء المستمر وهو ما ظهر جلياً خلال ثورة ٣٠ يونيو .

ومن جانبه أكد المحافظ أن البحيرة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق من التقدم والنمو بمشروعات عملاقة تتحقق يوماً بعد يوم فى ظل قيادة حكيمة وخلفها شعب واع ومستنير، وأننا نعمل جميعاً ونسعى لهدف واحد هو الحرص على تحقيق الإستقرار والأمن والحياة الكريمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى