محافظات

“حماة الوطن” بأسيوط ينظم حملة لتعقيم وتطهير شوارع أبنوب

محسون غيط القليوبى

نظم حزب حماة الوطن بأسيوط الأمانة العامة، بمركز أبنوب برئاسة النائب مرتضى العربى عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة حملة لتعقيم وتطهير المنشآت الحكومية والأماكن العامة والمواقع الخدمية ومواقف السيارات ومركبات التوك توك، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد بمدينة أبنوب وقراها.

وقال عمرو غيط، أمين العضوية بالمحافظة ، إن حملة الحزب شملت تطهير وتعقيم وتوعية للمؤسسات الخدمية ومواقف السيارات بمركز أبنوب وتوزيع ملصقات التوعية في كافة الشوارع، وذلك دعمًا للدولة والأهالي لمواجهة فيروس كورونا وحرصا من الحزب على التوعية والالتزام بقرارات الدولة والتأكيد على المواطنين بعدم الخروج أثناء تفعيل قرار الحظر .

وأكد مرتضى العربى، عضو مجلس النواب بأسيوط، أنه طالب شباب وأعضاء الحزب بتنظيم حملات تطهير وتعقيم بكل مراكز وقرى المحافظة والتواصل المستمر مع الجهات المختصة للمساعدة فى تعقيم وتطهير الشوارع والمنشآت العامة والحكومية.

وأشار العربى إلى بضرورة التكاتف بين جميع فئات الشعب والمجتمع المصرى والالتزام بقرارات مجلس الوزراء حتى نتجاوز هذه الفترة الصعبة، مطالبا المواطنين بتفادى التجمعات وفى حالة شعور أى شخص بأعراض المرض عليه فورا التوجه إلى مستشفيات وزارة الصحة بأسيوط للفحص الطبي حرصا على سلامته وسلامة المخالطين له، مضيفا أن هذه الحملات مستمرة كإجراء احترازي لمواجهة هذا الفيروس الغامض.

جديرا بالذكر أن حزب حماة وطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، أطلق حملة التعقيم والتطهير التي تقوم بها أمانات الحزب على مستوى الجمهورية، تأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الدولة المصرية في إطار خطتها للتصدي للفيروس، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المواطنين وتوعية الشعب المصرى بهذا المرض الغامض واتخاذ الإجراءات الوقائية لمنع انتشاره والقضاء عليه بالالتزام بالتعليمات والبقاء بالمنازل.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق