غير مصنف

سيد عبدالحفيظ: سندافع عن كهربا لأبعد مدى.. ولا أريد الحديث عن رمضان صبحي

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ما حدث من محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن واقعة المشادة بينه وبين محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأحمر، مضيفًا أن النادي سيدافع عن اللاعب لأبعد مدى، لأنه لم يتجاوز في حق فضل.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية لبرنامج ” ملعب الصقر”: “ترفعنا عن بعض الأشياء، كنّا في لحظة سعادة وفرحة بالتتويج ببطولة الدوري المحلي”.

وتابع: “أكدنا على تقديرنا للجميع، لن يفرض علينا أحد مجازاة لاعب لم يخطئ، الأمر كان عبارة عن مشادة خفيفة، وبناءً عليه أصدرنا بيانًا أكدنا فيه على كامل احترام والتقدير لكل عناصر المنظومة خاصة وأن فضل من أبناء النادي الأهلي”.

وأكمل: ” أي شخص شاهد الفيديو سيعرف من المخطئ، لم نكن نريد تصعيد الأمور، كهربا هو صاحب الحق طالما سيتم تصعيد الأمر إلى لجنة الانضباط”.

وتابع: “ماذا سيقول فضل للجنة الانضباط؟! أن اللاعب تجاوز ولم يكن موجود في المكان المخصص له؟!”.

وأضاف: “قدمنا مذكرة إلى لجنة الانضباط ضد محمد فضل، وذكرنا في حيثيات عقاب كهربا عقب مباراة السوبر، أن السبب الأول لإيقافه أنه كان سببًا رئيسيًا في اشتعال الأزمة عقب المباراة، سنذهب لأبعد مدى لحماية اللاعب، وحماية لاعبي النادي الأهلي “.

وعن احتمالية استبعاده من المنتخب بسبب الواقعة، قال: “لدينا ثقة في الجهاز الفني للمنتخب، الأمر الوحيد المتعلق باستبعاد كهربا أن يكون لسبب فني، وأعتقد أن حسام البدري لن يتخذ الأمور بشخصنة”.

واختتم عبد الحفيظ فيما يتعلق بتصريحات رمضان صبحي ضده، معلقًا: “لا أحب الحديث عن موقف رمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي”.

وعن واقعة بادجي مع رمضان، قال عبد الحفيظ: “من الطبيعي أن تثار مشادة بين اللاعبين خارج أسوار وجدران النادي، لكن داخل أرض ملعب مختار التتش ووجود الجهاز الفني واللاعبين، يجب أن يحترم الجميع اللوائح والقوانين، وحق النادي لا تراجع ولا تهاون فيه على الإطلاق فهو يطبق على الكل”.

كانت عدسات الكاميرات التقطت مشادة كلامية بين محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة خلال مراسم تتويج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى