حمدي الصافي: سعيد بعودة النشاط.. وسيدات الطائرة بالأهلي مستعدون لحسم اللقب

0

أحمد محسوب نجدي

اعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة عودة النشاط من جديد، بعد توقف الدوري، أكثر من 4 شهور بسبب فيروس كورونا، مؤكدا جاهزية «سيدات الطائرة» لحسم لقب الدوري.

وقال الصافي إن الغياب عن المران والمباريات أكثر من 4 شهور، أثر بالسلب علي جميع اللاعبات والأجهزة الفنية، ولكن فريق سيدات الطائرة قادر على العودة بشكل طبيعي  التاقلم في أسرع وقت استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد وحسم اللقب.

وتابع الصافي، أن الفريق أدى تدريبات بدنية خفيفة بعد العودة للتدريبات، مع مراعاة الحفاظ على المسافة المحددة للتباعد الاجتماعي، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد رفع الحمل البدني بصورة متدرجة.

وأوضح المدير الفني لـ«سيدات الطائرة»، أن الفريق يحتاج لتدريبات بدنية مكثفة على مراحل، خاصة أن التدريبات المنزلية التي كانت تؤديها اللاعبات خلال فترة الغياب غير كافية للوصول إلى جاهزية المباريات.

وأكد الصافي، أن التعامل النفسي مع اللاعبات في الوقت الحالي سيساعد على العودة بشكل جيد في أقرب وقت، مع نسيان الفترة السابقة تمهيدا للمباريات والمنافسات المحلية والإفريقية.

وأشار، إلي أن الجميع يعلم صعوبة المرحلة الحالية؛ لهذا تحدث مع اللاعبات وشدد على ضرورة القتال في التدريبات خلال الفترة المقبلة والتركيز لحسم البطولة التي يشارك بها الفريق.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن المنافسة في بطولة الدوري تقترب من الحسم، ويتبقى أربع مباريات، وفي حالة الفوز في مباراتين فقط منها سيتم حسم اللقب، مشيرا إلى البطولة الإفريقية، تأجلت بسبب جائحة كورونا، لكن الجميع يتمنى عودتها مرة أخرى لتقام في ملاعب النادي الأهلي، والفوز بها يسعد الجماهير.

فايلر يعود للقاهرة لاستئناف رحلة قيادة الأهلي

 

وصل المدير الفني للأهلي السويسري رينيه فايلر مطار القاهرة منذ قليل برفقة مساعده بينكيل، وذلك تمهيدًا لقيادته تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعاد فايلر للقاهرة عبر الخطوط الفرنسية لعدم وجود طائرات قادمة من سويسرا خلال اليومين الحاليين فاضطر المدير الفني للعودة عبر الخطوط الفرنسية بعدما استقل قطاراً من سويسرا إلى فرنسا ، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساء، وذلك بعدما قام بتغيير رحلته الأولى والتي كان من المفترض وصولها في تمام العاشرة والنصف مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.