حملات تفتيشية متواصلة على أماكن الدروس الخصوصية بكوم حمادة بالبحيرة

0

محمد الشناوى

وجه عبدالله المليجى رئيس مركز ومدينة كوم حمادة بتشكيل لجان للمرور علي المراكز التعليمية بالتنسيق مع مركز شرطة كوم حمادة برئاسة العقيد محمد فرحات.

وتم المرور علي المراكز التعليمية بنطاق المدينة ( خلف المدرسة الفنية بنات  وبجوار نقابة المعلمين بقيادة سامي الحلاج نائب رئيس المركز، ووائل فياض، وأحمد الفخراني عضو الرقابة والمتابعة بالمركز وتم أخذ إقرارات على المدرسين بعدم ممارسة نشاط الدروس الخصوصية الفترة القادمة، وتوعيه الطلاب بعدم التجمع في أماكن الدروس حرصا على سلامتهم والعبور إلي بر الأمان في مواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن الدولة قد وفرت العديد من مصادر التعلم المجانية التي تهدف لمساعدة الطلاب على المذاكرة من المنزل، ولاسيما من خلال استخدام المصادر المتنوعة للتعلم الذاتي، مثل افتتاح قنوات تعليمية “مدرستنا ١، مدرستنا ٢” (على التردد: ١٢٢٠٦، معدل ترميز: ٢٧٥٠٠، استقطاب رأسي)، وكذلك موقع التعليم الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، بجانب إتاحة دليل المعلم على الموقع الرسمى للوزارة لمساعدة أولياء الأمور في توجيه أبنائهم.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والالتزام بقرارات رئيس الوزراء.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.