محافظات

حملات تموينية مكبرة على مصانع برج العرب بالاسكندرية

شنت ادارة التجارة الداخلية بالاسكندرية برئاسة سليمان الطيب مدير عام التجارة الداخلية و إشراف أحمد عبد الحميد مدير الرقابة التجارية حملات على مصانع التصنيع الغذائي و التي أسفرت عن ضبط مصنع للصناعات الغذائية بمنطقة برج العرب يحتوي على مواد خام تستخدم فى التصنيع الغذائي بدون مستندات أو فواتير تدل على مشروعية الحيازة.

تم تحريز ٣٥ كرتونه جيلي اسباني زنة الكرتونه ١٢ كجم، ٨ كراتين جيلي اسباني دامل “توت ويبوس” زنة الكرتونه ١٢ كجم، ٢ كرتونه جيلي اسباني دامل شريط ١٧٠٠في ٩ علبة، ٤ كرتونه جيلي بينزا اسباني دامل زنة الكرتونه ٦ كجم.

كذلك قامت إدارة التجارة الداخلية بفحص الشكوى الوارده اليها من وزاره التموين والتحارة الداخليه بخصوص شكوى ممثل إحدى شركات للصناعات الغذائيه الكائنه بأكتوبر بالقاهره وذلك ضد احد شركات للصناعات الغذائيه الكائنة ببرج العرب من استخدامها للعلامة التجارية الخاصه بالشركه الشاكيه. وتحرر عن ذالك محضر اداري برج العرب لعدم ثبوت المخالفة.

و قد تم التحفظ على الكميات المضبوطة و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام، بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على مصانع الصناعات الغذائية



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى