تهاني وعزاءات

عبدالرحيم حماد يهنئ زوجته وبنته روان بعيد ميلادهما

يتقدم الكاتب والمحلل السياسي والمصري والباحث في شؤون حركات الإسلام السياسي بخالص التهاني والتبريكات القلبية إلى زوجته وبنته الثانية روان بعيد ميلادهما

زوجتي الغالية
في أحلى يوم بالشهر أهني اللي أحلى من القمر، وأغلى من النظر وأبارك لها بيوم ميلاد العمر، وأطلب من ربي يحفظها طول الدهر، وأقولها كل عام وأنت بخير يا زوجتي الغالية.


كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.


كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة نحتفل نضوي الشموع و نبتسم للحب نجدد أيام السعاده و الهوى فينا ونتسامر في وداد حلو صافي عذب نجذب الحاضر إلى أيام ماضينا كل عام وأنت الخير كله زوجتي الغالية.

حبيبتي بنتي الغالية روان

يا صغيرتي يوم ميلادك أغلى يوم في حياتي، أرجو الله دائماً أن يبارك الله فيكي ويحفظك من كل شر ويرعاك ويحرسك ولا أرى فيكي أي مكروه.

يا ابنتي لقد رزقني الله بأجمل هدية في حياتي، وبسببك أرى حياتي مليئة بالتفاؤل والحب أدعو الله أن أرى حياتك مليئة بالسعادة والحب ويسعد قلبك دائماً.

لم أر سعادة في حياتي إلا عندما حضرتي ولم أر سحر شخص في حياتي مثل سحرك في دنيتي، يوم مجيئك أسعد وأجمل يوم في عمري يا ابنتي العزيزة والغالية.

وجودك يا ابنتي في حياتي كالنور الذي أضاء الدنيا كلها من حولي، ربنا يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلبي يا نور حياتي وعمري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى