حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بأحياء الإسكندرية

0

شنت احياء الاسكندرية حملات مكثفة ومستمرة لازالة الشغالات الطريق للقضاء على التعديات على حرم الطريق العام التي تسبب التكدس المروري وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

حيث دفع حى وسط برئاسة اللواء علاء يوسف بحملتين لازالة الاشغالات المخالفة استهدفت شوارع الغرفة التجارية، كلية الطب ،طلعت حرب، الاسكندراني ،محرم بك، عبد القادر الغرياني، الرصافة، وبورسعيد كما توجهت الحملة الثانية الي شوارع : عبد المنعم سند ،المحمودية، الزهور ،الحدينى ،الجواهر ،عبد القادر الغرياني، ،الابعدية، وقنال السويس البطيء وتم خلال هذه الحملات إزالة ورفع عدد كبير من حالات الاشغالات المتنوعة، والتحفظ عليها.

وشن حى الجمرك برئاسة رجب عبد الرازق حملة مكبرة لازالة الاشغالات المخالفة استهدفت شوارع السيد محمد كريم ،الصحافة ، ابن رشد ، الشيخ سليمان ،ميدان التحرير ،ميدان عرابي حيث تمكنت الحملة من التحفظ على عدد كبير من الاشغالات المتنوعة وتسيير حركة المارة والمرور.

ونفذ حى شرق برئاسة  محارب هيلع حملة مكبرة تمكنت من ازالة كافة الاشغالات بشارع ونجت ، ش حجر النواتية ،ش عثمان محرم ،شارع عشرين ، ش السلاموني والكرامة وتم ضبط عدد كبير من الاشغالات المتنوعة.

كما قام حى المنتزة ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت بحملة مكبرة استهدفت ش 10مستشارين بطوسون ، ش مصطفى كامل مع شارع النبوى المهندس ، ش 6 و 7 من شارع 45 قبلي ، ش أم النور المتفرع من شارع ملك حفني قبلي ، وشارع 45 قبلى تمكنت من ازالة كافة الاشغالات امام المحال التجارية والباعة الجائلين والتحفظ على كمية من كبيرة المضبوطات.

وواصل حى العجمى برئاسة السيد موسى حملاته المكبرة لازالة الاشغالات حيث استهدفت الحملة ش البيطاش ،ش الهانوفيل، ش إسكندرية مطروح حتى الكيلو ٢١، مدينة ٦ أكتوبر وتم إزالة الاشغالات والتعديات وفروشات الباعة الجائلين التي تشغل الطريق العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.