أخبار

«الأزهر والصوفية».. ينتهيان من تدشين مشروع دار أيتام مصر

يتبني الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية فكرة تحويل الأيدي السائلة بالشوارع إلى أيدي عامله تعطي بدلاً من أن تسأل، وذلك عن طريق تقديم دورات لهم في المهن المختلفة بما يحقق الرعاية الاجتماعية والصحية والمالية والتعليمية لأسر وأبناء الأيتام والحالات الاجتماعية، التي يكفلها الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفيه “، حيث أنهي الإتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفيه، بشكل رسمي من مشروع إنشاء دار مصر للمغتربات، بهدف خدمة العديد من الطالبات المغتربات بالقاهره وتقديم الرعايه المتكامله التي تعينهن علي التفوق الدراسي والإلتزام الأخلاقي.

بناء مقبرتين صدقة.. لدفن الموتى بالسادس من أكتوبر

ومن المقرر أن ينتهي الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية خلال الشهر الجاري، من بناء مقبرتي صدقة بمقابر مدينة السادس من اكتوبر لدفن الموتى، وكذلك توفير الأكفان الخاصة بالرجال والسيدات بالمجان.

مشروع دار أيتام مصر يستوعب 990 طفلاً وطفلة

وفي سياق متصل صرح النائب الدكتور ” الحبيب النوبي” رئيس مجلس الأمناء، وعضو مجلس النواب ووكيل لجنة الشؤون العربية والأفريقية في البرلمان الأوروبي في تصريحات خاصة« لليوم » ، عن تدشين الاتحاد داراً لرعاية الأيتام تحت اسم “دار أيتام مصر”، وذلك بهدف استيعاب 990 طفلاً وطفلة، دعماً لتنفيذ برنامج وزارة الشئون الاجتماعية.

ويوفر الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية من خلال لجانه المتنوعة، برامج النشأة السليمة من خلال الرعاية الأخلاقية والتعليمية والصحية والترفيهية.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى