فن ومنوعات

فريد النقراشي يغني فى أول فيديو كليب رسالة لنمبر _ وان

انتهي فريق عمل مسلسل شغل فى العالي من تصوير آخر مشاهد المسلسل وشارك الفنان فريد النقراشي بتجسيد شخصية “فتيحة” ضمن أبطال مسلسل “شغل فى العالي ” ليحقق نجاح كبير وإضافة كبيرة بظهوره فى هذا الدور الكوميدي ليكون من أسباب النجاح المتميز للعمل.

وشارك النقراشي جمهوره ومتابعيه العديد من الفيديوهات الخاصة بشخصية فتيحة والتى لاقت إعجاب الجمهور وكان آخر هذه الفيديوهات فيديو كليب قام بالغناء فيه موجهاً رسالة لنمبر _ وان .

فتيحة هو عامل البوفيه فى المؤسسة الخاصة بعصابة جليلة وشروت للنصب حيث يقومون بعمليات نصب منظمة يكون ضحاياها دائما من الرجال وايضا هو مغرم بجليلة التى تجسد دورها الفنانة فيفي عبده حيث حققا معاً نجاح كبير فاتسمت المشاهد بينهم بخفة ظل مميزة جذبت الجمهور كما يقوم بسرد الشعر العامي فى أغلب مشاهده للعمل .

المسلسل من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، والمطرب هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن النقراشي شارك أيضا فى مسلسل “وجوه” من بطولة الفنانة حنان مطاوع ومجموعة كبيرة من النجوم أما العام الماضي شارك فى مسلسل ” ولاد ناس ” مقدما أداء متميز جدا يوصف بالسهل الممتنع في شخصية الحج رمضان.


مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى