خاص .. الجرنالجي يستضيف النائب محمد إسماعيل للحديث عن قانون التصالح الجديد

0

أحمد حمدي

يحل النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، ورئيس مجلس إدارة قناة الحدث اليوم، ضيفًا على برنامج الجرنالجي، مساء غد الأحد، فى الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وذلك للحديث عن قرار رئاسة الحكومة بشأن الإزالات العقارية وتأثير القرار على المواطنين فى ظل الظروف اللإقتصادية الصعبة.

وأكد مصدر لـ”اليوم” أن اللقاء سوق يدور حول قانون التصالح الجديد بالاضافة لعرض مشاكل المواطنين التى تخص الإزالات خلال الفترة الماضية، مبينًا أنه سيتم مناقشة حيثيات قانون التصالح وما يترتب عليه من تأثير سلبي أو ايجابي على الدولة المصرية ومؤسساتها الدستورية.

وأضاف المصدر أن البرنامج قد تلقى العديد من الشكاوي بشان قرار الإزالات لاسيما فى القري والمراكز والنجوع، معتبرا أن دور الإعلام هو تسليط الضوء على مشكلات المجتمع والسعي الجاد فى خلق حلول واقعية.

جدير بالذكر أن البرنامج من تقديم؛ بسمة رمضان، وطارق مرتضى، ويذاع على شاشة قناة الحدث اليوم اسبوعيا يوم الأحد فى التاسعة مساء، ومن إعداد أحمد حمدي، هالة الشحات، محمد زهير، ورشا نصر الدين ويتناول مشاكل المواطنين على مستوى الجمهورية من خلال عرض تقارير ميدانية بالاضافة للتواصل الايجابي مع مسؤولين فى الحكومة لسرعة حلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.