أخبارتقارير و تحقيقات

كشف غموض العثور على جثة “مسجل خطر” بجوار مدرسة بطناح في الدقهلية

نورا سعد وسامح الألفي

تمكنت المباحث الجنائية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، من كشف ملابسات مقتل شخص بالدقهلية وضبط مرتكبي الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من الأهالي بالعثور على جُثة (مسجل جنائي، مقيم بدائرة المركز) خلف إحدى المدارس بقرية طناح وبجواره عتلة ومقص حديدي، واتهام زوجته ربة منزل، بتحقيقات النيابة (لمسجلين جنائياً – مقيمان بذات القرية وهم أحمد البيلي مدرس موقوف بعد أن سبت أتجاره بالمخدرات والسرقه وسيد هلال عاطل مقيم طناح ) بارتكاب الواقعة لخلافات بينهما وبين زوجها، وأنه كان برفقتهما في وقت معاصر للعثور على جثته.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالدقهلية توصلت جهوده إلى أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأنهما والمجني عليه كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الماشية، وأنهم بتاريخ الواقعة استقلوا سيارة ربع نقل وتوجهوا لسرقة بعض الماشية من أحد المنازل بدائرة مركز شرطة تمي الأمديد إلا أن المجني عليه ضل الطريق.

وعقب عودتهم حدثت بينهم مشاجرة لذات السبب فأطلق الأول تجاهه عيارًا من فرد خرطوش وتعدى عليه الثاني بالمقص المعثور عليه فأحدثا إصابته التي أودت بحياته وهربا، وتم بإرشادهما ضبط السلاح الناري المستخدم وطلقتين من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى