أخبارفيديوهات

خالد الجندي عن مبادرة مفاتح الخير: «ثورة دعوية»

أشاد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بمبادرة مفاتح الخير، التى اعلنتها وزارة الأوقاف لبث روح الامل، مضيفا: “هدفها الرقى بالناس دعويا وخلقيا، وهى رسالة دعوية”.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس: “المبادة هتبدا يوم الأحد المقبل وطول شهر ديسمبر، من خلال قوافل و١٥٠ ندوة، تخيل الجهد اللى بتقوم به الوزارة، دى ثورة دعوية، دى تغذية مباشرة بين العلماء والناس، يقوم بها الدكتور محمدمختار جمعة، وزير الأوقاف”.

تطلق وزارة الأوقاف مبادرة «مفاتح الخير» يوم الأحد المقبل الموافق 4 ديسمبر ولمدة شهر كامل من خلال خمس قوافل ومائة وخمسين ندوة، وذلك في إطار سلسلة المبادرات المجتمعية والدعوية التي تطلقها الوزارة.

وتهدف المبادرة إلى بث روح الأمل والتفاؤل في نفوس الناس جميعًا، وتقوية روح التراحم والتكافل والتسامح واحترام الآخر، وبيان مفاتيح الفرج من الذكر والدعاء والصلاة والسلام على خير الأنام، فضلًا عن الجد والاجتهاد في العمل.

وأشارت وزارة الأوقاف إلى أنها ستوضح لاحقًا تفاصيل وأماكن إقامة القوافل والندوات التي سيقوم بها نخبة من خيرة العلماء والأئمة والواعظات . https://youtu.be/Yz8Jn8ZkS6Q

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى