أهم الأخبارفيديوهات

خالد الجندي: نجدد البيعة للرئيس السيسي لتوحيد صفوف العرب

إسراء عبدالفتاح

أعرب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن شدة فخره وفرحته، مشيدًا بقوته في الدفاع عن المظلومين، وانحيازه لأصحاب لكل من يحتاجه، ووقوفه ضد المتطرفين والمرتزقة الطامعين في خيرات البلاد والشعوب.

وتابع الجندي، خلال حلقة برنامجه لعلهم يفقهون، المذاع عبر قناةdmc، قائلاً: «دائماً تنحاز إلى جانب المظلومين الذين جنى عليهم أصحاب الأجندات الخاصة وأصحاب الإسلام السياسي والمتطرفين عقلياً وذهنياً والطامعين فى ثروات الشعوب».

شاهد.. 

وأضاف: « نجدد البيعة لك سيدي الرئيس، نجدد البيعة لك فى توحيدك لصف العربى..نجدد البيعة لك فى قوتك وكفاحك من أجل نصرة الضعيف والمظلوم والضحايا فى هذا العالم».

وكان قد التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم بمشايخ وأعيان القبائل الليبية الممثلة لأطياف الشعب الليبى بكافة ربوع البلاد.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء الذي عقد تحت شعار “مصر وليبيا… شعب واحد… مصير واحد” بحضور السادة رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزراء الدفاع والخارجية ورئيس جهاز المخابرات العامة على أن الهدف الأساسي للجهود المصرية علي كافة المستويات تجاه ليبيا هو تفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي من أجل مستقبل أفضل لبلاده وللأجيال القادمة من أبنائه، وإن الخطوط الحمراء التي أعلنها سيادته من قبل في سيدي براني هي بالأساس دعوة للسلام وإنهاء الصراع في ليبيا، إلا أن مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أية تحركات تشكل تهديدًا مباشرًا قويًا للأمن القومي ليس المصري والليبي فقط وإنما العربي والإقليمي والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى