خالد القماش وباسم مرسي وجلال ونور الدين وقطب ضيوف برنامج نمبر وان مع عمر ربيع ياسين على النهار.. الليلة

0

النجمان خالد القماش وباسم مرسي والنقاد الرياضيين جلال ونور الدين وقطب ضيوف برنامج نمبر وان مع عمر ربيع ياسين علي النهار.. الليلة

 

يحل النجمان خالد القماش وباسم مرسي والنقاد الرياضيين جلال ونور الدين وقطب ضيوف على الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” المذاع على قناة “النهار”، في الحادية عشر مساء اليوم السبت.

 

ويظهر خالد القماش، المدير الفني السابق للإسماعيلي، بعد غياب طويل عن الظهور في الشاشات ووسائل الإعلام، للتعليق عن فوز الأهلي بدرع الدوري وملف المدير الفني لنادي الزمالك، بالإضافة إلى الكشف عن أسباب غيابه طوال الفترة الماضية وخطته في المرحلة المقبلة.

 

كما يخرج باسم مرسي عن صمته خلال استضافته في برنامج “نمبر وان” الليلة للحديث عن حقيقة طلب الزمالك عودته في الفترة الماضية ورأيه في مستقبل هجوم نادي ميت عقبة.

 

ويحل النقاد الرياضيون أحمد جلال وجمال نور الدين ومحمد قطب، في البرنامج من أجل الحديث عن أخر المستجدات في الشارع الرياضي في الأيام الماضية.

 

برنامج نمبر وان تقديم الإعلامي عمر ربيع ياسين، ويذاع على قناة النهار في الحادية عشر مساء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، من الخميس للأحد في كل أسبوع.

 

يترأس تحرير البرنامج الناقد الرياضي محمد عراقي، ويضم فريق الإعداد كلا من هاني عبد الصبور، أحمد خالد، وكريم فضل وشادي ألماظ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.