فن ومنوعات

خالد سرحان يشارك بشكل مختلف في رمضان المقبل

يشارك الفنان خالد سرحان في أكثر من عمل في يتم عرضهم في السباق الرمضاني المقبل فيشارك في بطولة مسلسل “فاتن أمل حربى” مع النجمة نيللى كريم ، ويقدم خالد دور جديد حيث يظهر في شخصية قاضي ويحدث العديد من المواقف من خلال الأحداث مع نيللى كريم التي التي تقدم شخصية موظفة في الشهر العقارى.

مسلسل “فاتن أمل حربى” تأليف إبراهيم عيسى وهو أول عمل درامي يقدمه ، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين.

ويستعد خالد سرحان لبدء تصوير مشاهده في الجزء الثانى من مسلسل “المداح” مع النجم حمادة هلال “المداح” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج .

ويشارك خالد سرحان في الجزء الخامس من “يوميات زوجة مفروسة أولى” والذي حقق نجاح كبير في كل اجزاءه السابقة ومن المقرر أن يشارك أيضا في السباق الرمضاني 2022 مع داليا البحيري وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوي عثمان وعلاء زينهم ونور ايهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني وأحمد سالم وداليا الخولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى