فيديوهات

خبيرة: هتشكي فيه هيتجوز عليكي

 

أكدت الدكتورة ريهام الهواري، مستشار مهارات التواصل وإدارة المظهر، أن الشك في الطرف الآخر يهدم العلاقة بينهما بشكل مبكر.

وأضافت “الهواري” خلال لقائها ببرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية  ” دي إم سي” ، اليوم الجمعة، قائلة:” ينبغي على الزوجين بناء الثقة وذلك من خلال عدة أمور أهمها الحوار المشترك، وتخصيص وقت للجلوس والتعرف أكثر”.

وتابعت :” هناك بعض السيدات ترسل صديقة لزوجها لمعرفة نواياه، ومراقبته، مطالبة السيدات اللاتي يلجأن لتلك التصرف بالتوقف عن هذه الطريقة لأنها تعد خيانة، معقبة:” لازم الست قبل ما تعمل حركة زي كده تفكر كويس لوو الراجل طلع مش خاين واكتشف إن ديه حركة من مراته هتعمل إيه “.

وواصلت حديثها :” يجب على الزوجة أن تضع نفسها فى مكان زوجها، وتتساءل هل تقبل على نفسها أن يرسل زوجها صديق لها لمراقبتها، لافتة إلى أن  هناك حدود وطرق لمراقبة شريك الحياة، مؤكدة أن الشك والغيرة تتعب المرآة أكثر ويصيبها بالأمراض مبكرا، مشيرة إلى أن من ضمن الاختبارات قبل الزواج اختبارات المواعيد والتصرف في الخارج أمام الناس.

وأردفت:” الزوج يلجأ للزوجة الثانية في حالة كثرة شك الزوجة وعدم وجود ثقة بين الطرفين، لافتة إلى أن الزوجة الثانية تأتي أيضا  بعد أن يعلم الراجل الأشياء التى يحبها والأشياء التي لا يحبها، والزوجة الثانية هي تصحيح لما تم فى الزواجة الأولى ولكن في بعض الرجال يشعرون بالملل من الزوجة الثانية ولذلك يقومون بالزواج من الثالثة ويقولون هي الحل ، قائلة ” الرجال يحبون التنوع مثل صحن الفاكهة”.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى