غير مصنف

خروج ١٥ حالة جديدة من مستشفى الواسطي ببني سويف بعد شفائهم من كورونا

محمود العميد

أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الاثنين، عن تعافى ١٥ حاله جديدة من المصابين بفيروس كورونا بمستشفى الواسطى المركزي، من بينهم سيدة ٨٠ حاله وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

وأكد الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، على متابعة الدكتور محمد هاني، محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

وتقدم الدكتور محمد يوسف، وكيل الوزارة، بالشكر الي الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجى والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات، والدكتور كرم سعد، مدير مستشفى الواسطى المركزى، على المتابعه المستمره للمستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى