خطأ جديد في حلقات مسلسل «ما وراء الطبيعة».. ومتابعين: «مش المخرج قال نركز»

0

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خطأ جديد في إحدى حلقات مسلسل «ما وراء الطبيعة»، والذي تم طرحه، أمس الخميس، على منصة «نتفليكس».

الخطأ الذي تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي، قد لا ينتبه له البعض، حيث ذكر أحد متابعي المسلسل في منشور له عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «فيه مرجع كده بريطانيا عملته خاص بالأدوية والفارماكولوجي اسمه BNF (British National Formulary) فيه المواد الفعالة وتتوصف لإيه وما تتوصفش لإيه وجرعات وآثار جانبية إلى آخره».

وأضاف: «المهم يعني أول نسخة طلعت منه كانت سنة ١٩٤٩ وفضل يتحدّث ويطلع منه إصدار جديد كل ٣ سنين لحد سنة ١٩٨١ تقريبًا من بعدها بقى يتجدد كل ٦ شهور مرة في مارسوالتانية في سبتمبر وكل إصدار ليه لون مختلف لحد ما وصلنا دلوقتي للإصدار رقم ٨٠ اللي طلع ف سبتمبر اللي فات ده».

وتابع: «بس يا سيدي قوم عمرو سلامة يحط لنا في الكادر الإصدار رقم ٧٠ اللي طلع في ٢٠١٥ في حين إنه في الستينيات ما كنّاش وصلنا للإصدار العاشر حتى!».

 

خطأ في مسلسل ما وراء الطبيعة
خطأ في مسلسل ما وراء الطبيعة

«ما وراء الطبيعة» من بطولة كل من آية سماحة، ورزان جمال، وسما إبراهيم، وتولى مهمة إخراجه عمرو سلامة، وتم تصويره على مدار الشهور الماضية في عدد من مواقع التصوير في مصر، ومستوحى عن سلسلة بنفس الاسم للأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

ومن المقرر أن يقدم المسلسل الجديد رحلة الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم الذي يتصف بالعند والمغامرة حين تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد التشكيك في قدراته العلمية التي آمن بها طوال حياته، وتبدأ أحداث المسلسل في نهاية فترة الستينيات حين يدخل دكتور رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره ويواجه أحداثًا خارقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.