فيديوهات

خطة الحكومة بشأن نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، مستجدات نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا:” ما يقرب من 60 ألف موظف حكومي سوف ينتقلون للعاصمة الإدارية الجديدة”.

وأضاف “محمود”، خلال مداخلة تليفونية ، ببرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على فضائية “دي إم سي” مع الإعلامية رامي رضوان ،قائلا : “نعمل على إعادة الهيكلة لجميع الوزارات بالتنسيق مع جهاز التنظيم والإدارة من أجل التطوير المؤسسي”.

وتابع: “نتعاون مع شركة عالمية للاستفادة من خبراتها بشأن التجارب والهياكل التنظيمية بالوزارات قبل الانتقال للعاصمة الإدارية، مشيرا إلي إن 9 وزارات جاهزة بخطتها الهيكلية، متابعًا: “نستهدف الانتهاء من الخطة بنهاية ديسمبر”.

وأكد مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، أنه سيتم دمج بعض الهيئات والجهات ضمن خطة الهيكلة قبل الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أنه لن يضار أي موظف من خطة الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أنه سيكون هناك تقييم كامل لكل الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية، وعددهم 61 ألف موظف يعملون ف دواوين المحافظات، متابعًا: “نتعاون مع وزارة الاتصالات لميكنة الخدمات الحكومية وتقديمها إلكترونيًا للمواطنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى